[x] اغلاق
الطيبة: اعتقال 9 أشخاص بشبهة ضلوعهم بمقتل عبد السلام جابر اثناء مغادرته المسجد
14/11/2019 14:18
الطيبة: اعتقال 9 أشخاص بشبهة ضلوعهم بمقتل عبد السلام جابر اثناء مغادرته المسجد
جاءنا في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: في أعقاب الانتهاء من تحقيق اتخذ الطابع السري، قامت الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة الخطيرة والدولية اليحبال في لاهڤ 433، بتوقيف 9 أشخاص من سكان المركز في شبهة ضلوعهم بمقتل عبد السلام جابر إثر مغادرته مسجدًا في مدينة الطيبة.
النشاط نفذ من قبل وحدات خاصة لكشف مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة.
 
في إطار الجهود المبذولة التي تقوم بها شرطة إسرائيل ضد عناصر الجريمة الخطيرة، الضالعين في جرائم القتل في المجتمع العربي، قامت الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة الخطيرة والدولية - لاهڤ 433، صباح اليوم، عقب تحقيق سري، بتوقيف 9 مشتبهين من سكان المركز للاشتباه بهم بقيامهم بقتل عبد السلام جابر على خلفية نزاع بين مجموعات خارجة عن القانون، وذلك بإطلاق النار عليه عشوائيًا بعد انتهائه من الصلاة في المسجد، معرضين حياة جميع المصلين للخطر. هذا ويدار التحقيق في القضية من قبل شرطة إسرائيل بمرافثة النيابة النيابة العامة. 
 
ستواصل شرطة إسرائيل محاربة ظواهر الجريمة الخطرة في المجتمع العربي، وذلك باستخدام وحدات وقوات ووسائل خاصة من أجل كشف الجرائم والمخالفات التي تضر بالسلامة العامة والمواطنين الملتزمين بالقانون وتقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة.