[x] اغلاق
ان لم تتخطي العشرين من عمرك...انتبهي لهذه الأمور
19/11/2019 11:10
ان لم تتخطي العشرين من عمرك...انتبهي لهذه الأمور​ 
لكل مرحلة عمرية نمر بها، تطلب بشرتنا فيها اهتمام من نوع خاص. ولا شك أن أكثر المراحل راحة هي التي تسبق سن العشرين. ففي هذه الفترة ننعم ببشرة صحية وطبيعية إلى حد كبير. ربما يعكر صفوها أحياناُ ظهور حب الشباب، ولكن بأي حال هى الأفضل على الإطلاق. إلا أن أغلبنا يرتكب بعض الأخطاء التي تدمر هذه البشرة الصافية. وهو ما يجعلنا فور أن نتجاوز حاجز الـ 20 نواجه الكثير من الأزمات.
ربما لاحظتي الفرق بين فتاة تخطت العشرين ومازالت تتمتع ببشرة نضرة، وأخرى أصبحت بشرتها باهتة وباتت مهددة بسرعة ظهور علامات تقدم السن. ولذلك كان من الضروري أن نجمع لك بعض الأمور التى يجب أن تمتنعي عنها قبل أن تتخطين عامك الـ 20 حفاظاً على سلامة بشرتك.
 
 
صورة توضيحية 
 
 كريم العينين
ليس من الجيد تماماً استخدام كريم العين قبل الـ 20. ففي هذه البشرة لا تعاني منطقة العين لديك من أي مشكلة. وهذه الكريمات ينصح باستخدامها فى فترة العشرينات لتأخير ظهور التجاعيد حول عينيك واسفلها.
 
كريمات محاربة تقدم سن البشرة
رغم أن هذا النوع من الكريمات بات منقذا للكثير من الفتيات، نظراً لكونها تحافظ بفضله على شباب بشرتها لأطول فترة ممكنة. إلا أن هذه الكريمات تفعل العكس تماماً إذا قررتي استخدمها قبل العشرين من عمرك.
 
الزيوت 
ربما تحتاجين بلا شك لترطيب بشرتك.ولذلك تنجذبين لاستخدام الزيوت المرطبة. إلا أن ما تجهليه انه في السن الحالية تنعم بشرتك بإفراز الزيوت الطبيعية. ولذلك إذا كنتِ ترغبين في الترطيب، يمكنك استخدام الكريمات المرطبة.صنفرة الوجه لا يجب تماماً أن تخضعي وجهك لأقنعة الصنفرة في هذا السن. نظراً لكون بشرتك تكون ضعيفة إلى حد كبير وهذا الأمر يتسبب في ضررها.
 
المكياج 
رغم أن كل فتاة تحب المكياج بشكل كبير. إلا أنه لا يجب استخدامه في سن مبكر حتى لا تعجلين بتقدم سن بشرتك.