[x] اغلاق
نصائح تتعلّق بالأزياء من مجمّعات عوفر - لي كوپر كيدز
24/12/2019 11:47

نصائح تتعلّق بالأزياء من مجمّعات عوفر - لي كوپر كيدز

فصل الشتاء على الأبواب، وأنتم في خضمّ المشتريات الأخيرة لأولادكم؟

من المهم معرفة ما يجب عليكم شراؤه لهدف الحفاظ على أولادكم من برودة الشتاء والاستعداد لأجواء الطقس العاصفة، خاصّةً عندما لا ينتبه الأولاد لتدني وهبوط درجات الحرارة خلال اليوم. لذلك سوف نعرض لك في هذا المقال ما يجب عليك شراؤه ونقدم لك توصية شتوية دافئة. لذلك سنكشف لكم ضمن هذه المقالة ما هو المفضّل شرائه لهذه الفترة، لتكون بمثابة نصيحة دافئة لفصل الشتاء البارد.

إليكم بعض القطع التي يمكنها أن تدمج ما بين شكل الأزياء الجميلة ودفء الملابس:

تعتبر بنطلونات الجينز قطع ملابس هامّة للغاية ومتعدّدة الاستعمالات بالنسبة للأولاد، وفي الوقت ذاته أنيقة كذلك، والتي يمكن دمجها واستغلالها بعدّة أشكال. بنطلونات الجينز لي كوپر معروفة بجودتها العالية، وبسعرها المناسب للجميع: ابتداءً من 79.90 ش.ج.

تعتبر البلوزات الملوّنة مع القبّعات (كاپوتشون) مواكبة للأزياء وأنيقة جدًا، وفي الوقت ذاته دافئة أيضًا، يمكن إيجاد بلوزة ملوّنة كتلك بسعر 119.90 ش.ج، وملاءمتها لبنطلون جينز أو بنطلون من نوع قماش آخر.

وطبعًا، لأيّام الشتاء الباردة لا بدّ أن نتزوّد بمعطف؛ ستجدون في لي كوپر كيدز تشكيلة رائعة وكبيرة من المعاطف، بعدّة ألوان وموديلات، بأسعار في متناول الجميع، ابتداءً من 119.90 ش.ج.
كما وتقام حملة خاصة من شركة "لي كوبر كيدز" العالمية، تتضمن 40% تخفيض عند شراء قطعتين وما فوق من تشكيلة الشتاء.

لكل أولئك الذين لم يعدّوا أولادهم بعد لفصل الشتاء، مدعوّون للوصول إلى فرع مجمّعات عوفر الأقرب إلى بيتكم واغتنام الفرصة. نقدّم لكم لمحة بسيطة عمّا ينتظرك في الفروع.

نتمنّى لكم ولأولادكم شتاءً دافئًا مليئًا بأحدث صرعات الأزياء J