[x] اغلاق
الملكي يفوز بكاس السوبر
16/1/2020 9:33

رماح يصوّبها-معين أبو عبيد

الملكي يفوز بكاس السوبر

 

وسط هتافات منقطعة النظير، خلال المباراة من قبل عشاق الرياضة والفريق الملكي، أجواء رياضية رائعة وأداء متوسط سادته العصبية والتوتر من قبل الفريقين، تم تتويج المنتخب الملكي ريال مدريد بلقب السوبر الاسباني.

بعد تمكنه من الفوز على اتلتيكو مدريد العنيد في مباراة السوبر المرتقبة، التي جرت الاحد الماضي عل ملعب الجوهرة في مدينة جدّة في السعودية.

وكانت أهم وأبرز أحداث المباراة، لاعب مدريد فالفيردي  والتي كانت ولا تزال حديث السّاعة ، حيث تصدّرت صدارة الصحف ومواقع التواصل عندما قام بعرقلة لاعب أتلتيكو موراتا القدير الذي انفرد بالمرمى المدريدي ومنع احراز هدف مصيري مُحقق كاد يؤدي الى هزيمة الملكي وخسارته السوبر، وتم اختياره افضل لاعب في بطولة كأس السوبر.

لم يستطع كل من الفريقين هز شباك الآخر، بينما تركزت معظم الهجمات في وسط الملعب دون حدوث أي تغيير جذري في مجرى ومستوى اللعب حتى نهاية المباراة. إلاّ أنه طرأ تحسن على أداء الفريق الملكي في الوقت الإضافي بعد اجراء تغيير في التشكيلة لتنتهي أيضًا بدون أهداف، بعدها تم التوجه الى ركلات الجزاء، استهلها اللاعب كارفخال ليسجل الهدف الأول لريال تلاه لاعب أتلتيكو ساؤول الذي أضاع الفرصة الأولى، بعدها دوريجو سجّل الضربة الثانية، تلاه لاعب لأتلتيكو ليهدر الفرصة الثانية، أمّا لوكامودريش استطاع اخضاع مرمى أتلتيكو للمرّة الثالثة ، تلاهُ لاعب أتلاتيكو تريبير سجّل اوّل هدف بعد الركلة الثالثة والوحيدة، ويختتم راموس سلسلة الأهداف بهدفه الرابع لتنتهي المباراة ب 4/1 .

الملكي خاض المباراة بدون اللاعبين: هازار، مرشيلو، بيل وبينزيما ، وقد تألق بصورة خاصّة مرمى الملكي كورتوا، الذي انقذ مرماه من عدّة ضربات وخاصّة ركلات الجزاء.