[x] اغلاق
بنك مزراحي- طفحوت فرع باقة الغربية ينظم احتفالا لزبائنه أصحاب المصالح التجارية في مطعم بونجور في المدينة
23/1/2020 13:47

بنك مزراحي- طفحوت فرع باقة الغربية ينظم احتفالا لزبائنه أصحاب المصالح التجارية في مطعم بونجور في المدينة

في لقاء يُعتبر الأول من نوعه في مدينة باقة الغربية، نظّم بنك "مزراحي- طفحوت" فرع باقة الغربية، بإدارة السيد مراد مدلج، احتفالا لزبائنه أصحاب المصالح التجارية تخلله وجبة غداء فاخرة في مطعم بونجور في باقة الغربية.


كان هذا اللقاء عبارة عن شكر وتقدير لجميع الزبائن أصحاب المصالح التجارية على الثقة الكبيرة بالبنك والاحترام المتبادل بينهم وبين طاقم البنك.


سادت هذا اللقاء أجواء رائعة، وقد حضره العشرات من رجال الأعمال المنتسبين للبنك فرع باقة الغربية، والذين أعربوا عن مدى رضاهم من الخدمات البنكية المميزة وبالعلاقة الطيبة مع طاقم موظفي البنك.


وفي كلمته التي ألقاها السيد مراد مدلج، شكر جميع الحضور من الطاقم والزبائن الكرام، وأثنى على العدد الرائع من الحضور الذين لبّوا الدعوة، مشيرًا إلى أن هذه الثقة بحدّ ذاتها فخر كبير للبنك، وتساهم في تطوّر ونجاح المصلحة التجارية لكل زبون من زبائن البنك.


أما السيد يعقوب لوزون، مدير منطقة الشارون في بنك "مزراحي- طفحوت"، فقد أعرب عن مدى سعادته بهذا اللقاء المتميز وبالحضور الغفير الذي يثلج الصدر، ويعبّر عن مدى رضى الزبائن من الخدمات المتميزة التي يقدمها البنك لهم، مؤكدًا أن فرع باقة الغربية، بإدارة السيد مراد مدلج، هو من أنجح فروع البنك في البلاد.


وقبيل نهاية الاحتفال قدّم مدير البنك والطاقم، هدية قيّمة لجميع المشاركين في هذا اللقاء، وشكروا إدارة مطعم بونجور وعلى رأسهم السيد مهران عنبوسي على مجهودهم في إنجاح هذا اللقاء.


ووعد السيد مدلج بتكرار مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تعزيز العلاقة بين البنك وزبائنه وتعود بالفائدة على تطوير هذه العلاقة من أجل إنجاح وازدهار المصالح التجارية الخاصة بالزبائن.