[x] اغلاق
بلاغ للجمهور العام :من أجل تقديم اقتراحات ترشيح لإشغال منصب عضو مجلس إدارة في بنك لئومي م.ض 2020
29/1/2020 8:22
بلاغ للجمهور العام من قبل الهيئة العامة لتعيين أعضاء مجلس ادارة في المؤسسات البنكية من أجل تقديم اقتراحات ترشيح لإشغال منصب عضو مجلس إدارة في بنك لئومي م.ض 2020

اللجنة العامة لتعيين أعضاء مجلس ادارة في المؤسسات المصرفية، والتي تعمل بموجب البند 36أ للقانون المصرفي (الترخيص) - 1981 تناشد الجمهور وتعلن بموجب هذا امكانية تقديم الطلب لمنصب عضو مجلس إدارة بنك لئومي2020.

وفقا لبلاغ البنك للّجنة، سيكون من المكن انتخاب عضو مجلس الادارة خلال الاجتماع العام للبنك والذي سيعقد خلال 2020، ومن المفروض ان يتم انتخاب ثلاثة اعضاء جدد للمجلس: عضو مجلس الادارة الاول سيكون من خارج البنك ذاته، وذلك وفقا لتعليمات الإدارة السليمة للمؤسسات المصرفية بخصوص انتخاب اعضاء مجلس الإدارة (رقم 301)، بالاضافة الى اثنين من الأعضاء من داخل البنك ذاته.

 

امّا بالنسبة لمؤهّلات المرشّحين، يتم البحث عنها على النحو الاتي:

-          واحد على الأقل من بين المرشحين الذين تقترحهم اللجنة لديه خبرة في المؤسسات المصرفية.

-          واحد على الأقل من بين المرشحين الذين تقترحهم اللجنة لديه خبرة مثبتة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ومن المستحسن ان يتمتع هذا المرشّح بخبرة عملية في ادارة المشاريع التكنولوجية الكبرى في إحدى الشركات الكبيرة على مدار الخمسة عشر عاما الماضية ولديه حتلنة في المجال منذ نهاية فترة ادارة المشروع الاخير.

-          من المستحسن ان يكون احد المرشّحين على الأقل من الذين اقترحتهم اللجنة متمرّس على المستوى الاستراتيجي في التعامل مع التطورات التكنولوجية التي تفرض تحدّيات على نموذج الأعمال المصرفية التقليدية.

يمكن الحصول على نموذج الاسئلة لتقديم طلب الترشّح للمنصب في الموقع الالكتروني التابع لبنك اسرائيل على العنوان:

https://www.boi.org.il/he/BankingSupervision/Pages/DirectorAppoint.aspx

 

يجب ارسال نموذج الاسئلة مرفقا بالتصريح الموقّع والمستندات المرافقة الى اللجنة استنادا لصفحة التوجيهات في بداية النموذج حتّى تاريخ 07.02.2020 كحدٍ أقصى.

للتنويه: بموجب اجراءات عمل اللجنة، بإمكان اللجنة التوجّه بحسب وجهة نظرها ووفقا للتعليمات، لأشخاص من الجمهور العام لتعرض عليهم ترشيح انفسهم للمنصب.

لطفا، تأكدوا من تلقي رد عبر البريد الالكتروني يفيد بوصول المواد والمستندات التي ارسلتموها بموعد لا يتأخر عن التاريخ الأخير لتقديم الترشيح للمنصب.