[x] اغلاق
ريال مدريد يكتسح أوساسونا برباعية لينفرد بصدارة الدوري الإسباني وزيدان يكافئ لاعبيه بعد رباعية أوساسونا
10/2/2020 9:52
ريال مدريد يكتسح أوساسونا برباعية لينفرد بصدارة الدوري الإسباني وزيدان يكافئ لاعبيه بعد رباعية أوساسونا
نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف لواحد على مضيفه أوساسونا في المباراة الصعبة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل سادار، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".
 
ويضيف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 52 في الترتيب الأول، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن برشلونة الملاحق المباشر.ويتجمد في المقابل، عدد نقاط أوساسونا عند النقطة الـ 28 في الترتيب الـ 12.تقدم أوساسونا في الدقيقة "14" عبر ضربة رأسية من اللاعب أوناي جارسيا.
 
وأدرك التعادل لريال مدريد، لاعب الوسط إيسكون بعد تسديدة سهلة داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض.واستطاع سيرجيو راموس في الدقيقة "38" أن يسجل الهدف الثاني للفريق الملكي، من ضربة رأسية في الشباك الفارغة.واستطاع البديل لوكاس فاسكيز في الدقيقة "84"، أن يسجل الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة ضعيفة فشل في التصدى لها حارس أوساسونا.وأحرز الهدف الرابع لريال مدريد، المهاجم البديل لوكا يوفيتش في الدقيقة "93"، عبر تسديدة رائعة.
وقرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مكافأة لاعبيه عقب الفوز الكبير على أوساسونا بنتيجة (4-1)، أمس الأحد، في إطار الليجا. 
وذكرت صحيفة "ماركا"، أن زيدان كافأ لاعبي الميرنجي بمنحهم يومين راحة من التدريبات، على أن يعود الفريق للتدريب مجددًا صباح الأربعاء المقبل. 
وأضافت أن زيدان منح لاعبيه، فرصة للراحة قبل المباراة المقبلة في الليجا أمام سيلتا فيجو، والمقرر لها الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة بعد خروج الفريق من منافسات كأس ملك إسبانيا. 
وواصل ريال مدريد، تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة.