[x] اغلاق
من اليوم حجز الأدوار أصبح أسهل في كلاليت
13/2/2020 9:23
من اليوم حجز الأدوار أصبح أسهل في كلاليت
 
هل تمّ تحويلك لحجز دور عند طبيب استشاري؟
من اليوم بإمكانك حجز دورك بواسطة رسالة نصيّة ستصلك مباشرة الى هاتفك
 
من اليوم، عند الحصول على تحويلة لطبيب استشاري سيتلقّى زبائن كلاليت رسالة نصيّة مع عرض للأدوار المتاحة، كل ما يتطلّبه الأمر هو المصادقة على الموعد المقترح او اختيار تاريخ آخر
 
 
خدمات جديدة من كلاليت لتحسين الخدمة: حجز الأدوار للأطبّاء الاستشاريين وإخبار الزبون حول حالة الدور الخاص به ومكانه في قائمة الانتظار عن طريق رسالة نصيّة.
الزبون الذي تنتهي زيارته لطبيب العائلة وقد أحاله الى استشارة لدى اخصّائي في أحد المجالات التالية: طبّ العظام، الجلد، العيون، أنف-أذن-حنجرة، الأعصاب، الغدد،المسالك البوليّة والسكّري – سيتلقّى فورًا رسالة نصيّة مرفقة برابط لصفحة هبوط فيها عرض لحجز دور لطبيب استشاري يتواجد بالقرب من منطقة سكن الزبون. بإمكان الزبون المصادقة على التاريخ المقترح في صفحة الهبوط او اختيار تاريخ آخر. ومن الجدير بالذكر، ان كلاليت تقدّم حوالي 40,000 عرضا لحجز الادوار في كل شهر، ومن المتوقع توسيع الخدمات لاحقا.
خدمة إضافية في عيادات كلاليت: عند وصول المتعالج الى العيادة وتمرير البطاقة الممغنطة في المكان المعدّ لذلك سيتلقّى الزبون رسالة نصيّة تخبره عن مكانه في قائمة الانتظار وعدد المتعالجين قبله. ويتم إرسال رسالة نصيّة اخرى كتذكير قبل اعلان المنظومة عن وجوب دخوله لغرفة الطبيب.
هذا وتقدّم كلاليت خدمات طبيّة واسعة وتعمل باستمرار من اجل تحسين جودة الخدمة كخدمة حجز الادوار للأطبّاء الاستشاريين بواسطة رسالة نصيّة، حيث تعتبر هذه الخدمة واحدة من بين مجموعة خدمات تقدّم للزبون بهدف تحسين الجودة ويذكر منها: تحويل نموذج 17 تلقائيا الى المستشفيات المتعاقدة مع كلاليت والى معهد مور الطبّي، هذا الى جانب توسيع خدمات أون-لاين وتشغيل خدمات التشخيص عن بعد بواسطة جهاز تايتو-Tyto.