[x] اغلاق
بمشاركة كبرى شركات الإنترنت: الاستعدادات لعقد مؤتمر وصول للتسويق الرقميّ بمنطقة الناصرة
19/2/2020 8:47

 

وصول-أكاديمية الديجتال

بمشاركة كبرى شركات الإنترنت: الاستعدادات لعقد مؤتمر وصول للتسويق الرقميّ بمنطقة الناصرة

تستعد "وصول-أكاديميّة الديجتال" لعقد مؤتمرها حول التسويق الرقميّ في المجتمع العربيّ تحت عنوان "آخر التطورات في قنوات التسويق الرقمي"، يوم الثلاثاء  31.3.2020، في قاعة قاعات نيوجراند بالاس في مدينة نوف هجليل، بالتعاون مع مكتب الاعلانات CDA  ومع بنك مركنتيل ،وبمشاركة متحدثين من كبرى شركات الإنترنت العالميّة وخبراء محليّين في مختلف تخصّصات التسويق الرقميّ، ما يشكّل فرصة ذهبيّة للمبادرين ولأصحاب المصالح التجاريّة والشركات والمؤسسات للاستفادة من أجل تطوير آليات وطرق التسويق الملائمة للعصر الرقميّ.

سيتكوّن المؤتمر من جلستين رئيسيتين ومداخلات من خبراء وورش متخصّصة، الجلسة الأولى ستكون تحت عنوان "التّسويق والمحتوى الرّقمي 2020" وستتطرّق للمحتوى بمختلف أشكاله: الكتابة والصورة والفيديو والمؤثّرين، أمّا الجلسة الثانية فستكون تحت عنوان "التّجارة الرقميّة والمجتمع العربي" وستتناول موضوع انتقال المصالح الصغيرة للتسويق والمبيعات عبر المواقع مثل إيباي وأمازون والمتاجر الإلكترونيّة الخاصّة، وستستعرض في الجلسة تجارب خاصة من المجتمع العربيّ حول التجارة الإلكترونيّة. كما سيتضّمن المؤتمر مداخلات حول الأسواق الذكية وال Big Data. بالإضافة إلى ذلك سيتضمّن المؤتمر ورش حول التسويق من خلال الإنستغرام والفيسبوك ومحرّكات البحث وحول تصوير المنتجات للإنترنت.

هذا، وصرّح نديم ناشف، مؤسّس "وصول-أكاديمية الديجتال": "نعمل على قدم وساق لإنجاح المؤتمر، لدينا برنامج ممتاز يقدّم لأصحاب الشركات والمصالح التجاريّة والمؤسّسات، وللعاملين بمجال التسويق، معلومات حول آخر المستجدات في مجال التسويق والمحتوى الرقميّ والتجارة الرقميّة، من مصدر أول ومن قبل مهنيّين خبراء وبشكل ملائم لمجتمعنا العربيّ واقتصاده وثقافته. نحن نؤمن أن توفير هذه المعرفة ستكون لها مساهمة مباشرة في التطوير الاقتصادي للمصالح التجاريّة لكي تواكب العصر وتنمو". 

 

للإطلاع على البرنامج الكامل للمؤتمر اضغط/ي هنا

للتسجيل والمشاركة في المؤتمر: اضغط/ي هنا

 

للتفاصيل والاستفسارات: 0526403634