[x] اغلاق
نتائج مباريات امس الدوري ابطال اوروبا
19/2/2020 9:37
نتائج مباريات امس الدوري ابطال اوروبا
أتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بقدم ساؤول ويؤجل الحسم لموقعة أنفيلد بدوري الأبطال
حقق أتلتيكو مدريد الإسباني الفوز بهدف دون مقابل على ضيفه ليفربول الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة من اللقاء، عن طريق لاعب الوسط ساؤول نيجيز.وجاء هدف ساؤول بعد خطأ من دفاع ليفربول في تشتيت ضربة ركنية لأتلتيكو مدريد، ليجدها اللاعب أمام مرمى الحارس أليسون ليضعها بسهولة في الشباك.
 
وفشل ليفربول على مدار شوطي المباراة، في تشكيل أي خطورة على مرمى أتلتيكو بسبب التكتل الدفاعي المميز لفريق المدرب دييجو سيميوني.وبات ليفربول في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب أنفيلد رود، بحاجة للفوز بهدفين دون مقابل، لضمان العبور للدور ربع نهائي.وفي المقابل، يحتاج أتلتيكو مدريد للتعادل السلبي أو الإيجابي مع ليفربول، أو خيار الخسارة بهدفين لواحد للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.
 
دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان في أبطال أوروبا
تفوق نادي بو روسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف، على حساب منافسه باريس سان جيرمان، في مباراة أقيمت على ملعب سيجنال أدونا بارك، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
 
وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.في الشوط الثاني، كشر أصحاب الأرض عن أنيابهم، وسجل نجمهم الأول، إيرلينج هالاند، هدف التقدم، في الدقيقة 69.نيمار، استغل تمريرة مبابي الساحرة في الدقيقة 75، وأحرز هدف التعادل للنادي الباريسي.وظهر المهاجم النرويجي مجددًا، حين أضاف هدف فريقه الثاني في الدقيقة 77، بتسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء.وينتظر الفريقان، مباراة الإياب، في مارس المقبل، في مباراة تقام على ملعب حديقة الأمراء، من أجل تحديد المتأهل.