[x] اغلاق
بنك هبوعليم يقلص من عمل الفروع ويتيح لكم تأجيل سداد قرض الاسكان- المشكنتا لمدة ثلاثة أشهر
17/3/2020 12:20

بنك هبوعليم يقلص من عمل الفروع ويتيح لكم تأجيل سداد قرض الاسكان- المشكنتا لمدة ثلاثة أشهر

بسبب الازمة المالية  التي احدثها انتشار فيروس الكورونا في البلاد، ومن اجل مساعدة الزبائن على تخطي هذه الازمة، قرر بنك هبوعليم اعطاء الامكانية للزبائن

لتأجيل دفع قرض الاسكان - المشكنتا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر - يمكن للزبائن الذين يرغبون في ذلك طلب التاجيل بسهولة عن طريق الاتصال الهاتفي بمركز الاتصال على الرقم 2401* ، دون الحاجة إلى الوصول إلى الفرع فعليًا.

 

بنك هبوعليم يقلص من عمل الفروع *

 وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة للحد من النشاط في الأماكن العامة، ووفقًا لبيان المراقبة على البنوك، قرر بنك هبوعليم تحديد نشاط عمل الفروع ابتداءً من  يوم الثلاثاء 17 اذار 2020 ، حيث سيكون استقبال الجمهور متاحاً فقط في 53 فرعًا من فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.

 

ستوفر هذه الفروع لجميع زبائن البنك مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية - من خلال تعيين موعد مسبق يمكن تنسيقه في موقع البنك على الإنترنت ، أو تطبيق إدارة الحساب أو عن طريق الاتصال بهاتف رقم 2472 *.

 

هذا التحديد لا يشمل الزبائن الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا واصحاب الاعاقات وهم غير ملزمين تعيين موعد مسبق لتلقي الخدمة المصرفية ، ومع هذا وحفاظاً على صحتهم ، نوصي أيضًا بالوصول إلى الفرع بعد تحديد موعد مسبق.  كما قام البنك بفتح خط ساخن مخصص للاستجابة من قبل موظفين  على 2403 *.

 ستكون ساعات العمل في هذه الفروع مثل ساعات العمل العادية.  يتم نشر قائمة الفروع التي تعمل على موقع البنك وتطبيقه.

 بالإضافة إلى الخدمة في الفروع ، يواصل بنك هبوعليم تزويد الزبائن بالخدمات البنكية من خلال مركز الاتصال الهاتفي، الموقع الالكتروني والتطبيق.

 اصحاب الاعمال والمصالح التجارية يمكنهم تلقي الخدمة في مركز الاعمال 2410 *.

 

  قائمة الفروع التي ستبقى مفتوحة على موقع البنك: http://bit.ly/38YgyQq