[x] اغلاق
ميسي.. قائد ثورة الإنقاذ ببرشلونة
2/4/2020 10:25
ميسي.. قائد ثورة الإنقاذ ببرشلونة
على الرغم من توقف الأنشطة الرياضية في معظم أنحاء العالم وخاصة في القارة الأوروبية بسبب تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد ، لا يزال نجوم الساحرة المستديرة يحظون بالاهتمام البالغ والقدر الهائل من الأضواء خاصة ممن يساهمون في تخفيف الأعباء على أنديتهم والمجتمع خلال هذه الأزمة الهائلة. 
 
وفيما تحولت الملاعب إلى ثكنات للصمت والأشباح في ظل توقف معظم المباريات في عالم كرة القدم ، نجح نجوم الساحرة المستديرة في خطف الأضواء حتى خلال العزل الذاتي في منازلهم تنفيذا لتعليمات السلطات والإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة في كل مكان للحد من انتشار هذا الوباء. 
وفي ظل الأعباء المالية الكبيرة التي فرضتها الأزمة الحالية على الأندية والهيئات الرياضية ، لم يتردد عدد كبير من اللاعبين في عدد من البلدان الأوروبية في التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية سواء كان هذا طواعية أو بعد التفاوض بين اللاعبين وأنديتهم. 
ولكن نجما واحدا نجح في خطف معظم الأضواء وأصبح كما هو دائما حديث الساعة في الأوساط الكروية بكل أنحاء العالم وهو الإسباني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي منح ناديه الكتالوني العريق قبلة الحياة من خلال قيادة لاعبي الفريق للتنازل عن نسبة كبيرة من رواتبهم لمساعدة ناديهم على اجتياز هذه الأزمة العصيبة. 
وبمجرد إعلان ميسي عن هذا أمس الاثنين من خلال بيان أكد فيه وقوفه ولاعبي الفريق بجانب ناديهم ، خطف ميسي الأضواء من الجميع حيث سلطت معظم الصحف الأوروبية الصادرة اليوم الأضواء على ميسي الذي ظهرت صورته على عدد كبير من أغلفة المجلات وصفحات الجرائد الأوروبية.