[x] اغلاق
مصنع باركان للنبيذ يفوز بثلاثة ميداليات ذهبية
7/4/2020 8:48
مصنع باركان للنبيذ يفوز بثلاثة ميداليات ذهبية مرموقة من فئات مختلفة في المسابقة المهمة ‘BEST VALUE‘ لسنة 2020
 
·       في إطارها يستطيعون الفوز أنواع النبيذ الأفضل الذين يقدمون المقابل الأفضل للسعر
 
 فاز مصنع باركان للنبيذ ب 3 ميداليات مرموقة وهم: الميدالية الذهبية لنبيذ چڤيرتسترامينر من كرم علما من مجموعة جولد ريزيرڤ، لسنة 2019 – في فئة چڤيرتسترامينر، كذلك الميدالية الذهبية لنبيذ ريزلينچ من مجموعة BETA، لسنة 2018 – في فئة نبيذ أبيض آخرين، كما وفاز بالميدالية الذهبية لنبيذ كابارنيه سوبينيون من مجموعة سبيشل ريزيرڤ، لسنة 2017 - في فئة كابارنيه سوبينيون.
وكذلك الميدالية البرونزية لنبيذ شاردونيه من مجموعة كلاسيك، لسنة 2019 – في فئة نبيذ أبيض حتى 50₪.
الميداليات الذهبية هذه تنضم لما يقارب ال-400 ميدالية التي قام المصنع بفوزها عبر السنوات والتي جعلته أكثر المصانع المزخرفة بالجوائز في مسابقات النبيذ العالمية.
 
نير چال، المدير العام الثانوي لمصنع باركان قال :"أنا سعيد وفخور بفوز المصنع في هذه المسابقة المهمة والمرموقة وبجودة خارجة عن المألوف لنبيذ مصنع باركان في كل الأسعار والذين يستمرون بقطف الميداليات والجوائز في مسابقات النبيذ المهنية في البلاد وأنحاء العالم."
 
مواصفات مسابقة ‘BEST VALUE‘
 
مسابقة ‘BEST VALUE‘ التي أقيمت للسنة ال-12 على التوالي هي مسابقة نبيذ سنوية التي تشدد على موضوع المقابل نسبة للسعر. المسابقة تعطي ميداليات لأنواع النبيذ الأفضل بسعر حتى 79₪ في فئات مختلفة. هذه السنة أرسل للمسابقة 151 نوع نبيذ صنع البلاد والتي أسعارهم تتراوح بين 25₪ و 79₪.
 
فحصت أنواع النبيذ بواسطة تذوق اعمى من قبل طاقم مكون من 20 حكم والذي تضمن خبراء متذوقون, صناع وخبراء نبيذ مهنيون.
 
مواصفات مصنع باركان
 
مصنع باركان هو المصنع الأكثر زخرفة بالجوائز في المسابقات العالمية. حصل المصنع على ما يقارب ال- 400 ميدالية والتي فاز بها عبر السنوات. باركان هو صاحب الكرم الأكبر في البلاد. يوجد للمصنع أكثر من 10,0000 دونم كروم متوزعة في أنحاء البلاد – ابتدائًا من ميتسپيه رامون وحتى الجليل الأعلى في الشمال. توزيع الكروم بشكل واسع تتيح من جهة الحصول على أفضل المواد الخام، ومن جهة أخرى فحص الظروف البيئية في البلاد بالطريقة الأفضل للملائمة الأفضل بين كل صنف لمنطقة نموه.