[x] اغلاق
سلسلة سانودي من سانو: الحماية الشخصية من لسعات البعوض الأكثر مبيعًا في البلاد
8/6/2020 6:52

نضع حدًا للبعوض!

سلسلة سانودي من سانو: الحماية الشخصية من لسعات البعوض الأكثر مبيعًا في البلاد

مستحلب طارد للبعوض للأطفال والأولاد

 

سانو تعرّفكم على سلسلة سانو دي! الأكثر مبيعًا في إسرائيل في مجال الحماية من لسعات البعوض. السلسلة تضمّ عدة منتجات أثبتت نجاعتها وفعّاليتها لعدة ساعات وتقدم حلولًا ترتكز على وصفة مميزة مصادقة من قبل وزارة الصحة.

سانو دي توفر الحماية الشخصية لمكافحة البعوض وهي فعالة لعدة ساعات، حتى في الظروف المناخية الصعبة، كما أنها سهلة الاستعمال وتبعد البعوض قبل لمسه للجسم. يأتي المنتج في عبوات سهلة الحمل ومناسبة للاستعمال في السفر والرحلات في البلاد وخارجها.

سانو دي مستحلب طارد للبعوض مناسب للأطفال والأولاد- حماية مثالية من لسعات البعوض، لأطفال بعمر 6 أشهر وما فوق. مناسب للبشرة الحساسة، سريع الجفاف ويطرد البعوض والحشرات الطائرة عن المناطق المكشوفة من الجسم. يمكن استعماله قبل الخروج لنزهة، في الحديقة، في الرحلات وغيرها.

سلسلة سانو دي! تشمل: بخّاخ في علبة زجاجية مع مضخّة للتحكم بالرشّ، عبوة رول أون للدّهن المريح على المناطق المكشوفة من الجسم ورول أون بإضافة إلوفيرا.

حول البعوض:

  • أنثى البعوض مزعجة ولاسعة. يتكاثر البعوض قرب مجمّعات المياه والمستنقعات الغنية بالمواد العضوية. تبيض إناث البعوض في الأوقات الحارة تحديدًا.

  • بعوضة النمر الآسيوية تلسع في الليل والنهار. وتضع بيوضها في حاويات صغيرة، كأحواض النباتات حيث تستطيع البقاء في فترة الجفاف والتفقيس عند حصولها على المياه.

  • تسبب لسعات البعوض الحكة المزعجة والانتفاخات وقد تؤدي إلى تنقل الفيروسات الخطيرة.

  • هام جدًا: ترطيب أحواض المياه وأحواض الزراعة تحديدًا، فوهات المياه وكل منطقة قد تكون مكانًا لتكاثر بيض البعوض بواسطة مستحضرات مرخّصة.