[x] اغلاق
نبيذ باركان الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية يطلق Reserve Gold Edition
9/6/2020 13:02

"نبيذ باركان " الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية يطلق Reserve Gold Edition:

نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Free Run انتاج 2019 

النبيذ فاز بميدالية ذهبية في المسابقة المهمة "BEST VALUE " لعام 2020 والذي تم بموجبه إعلان "أفضل جفرتستمينر  في البلاد"

 

نبيذ باركان أطلق نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Edition, انتاج 2019 النبيذ الذي فاز بميدالية ذهبية في المسابقة المهمة "BEST VALUE " لعام 2020 والذي تم بموجبه إعلان "أفضل جفرتستمينر  في البلاد".

Reserve Gold Edition هي النسخة الذهبية الخاصة من سلسلة الاحتياطي المعروفة والمحبوبة. تم إطلاقه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ، وقد حطم هذا الإصدار الأرقام القياسية وقاد العلامة التجارية لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموًا في فئة أسعارها.

مصدر العنب من كروم الجليل الأعلى وجبال القدس، النبيذ العطري بشكل خاص، يتميز بكثافة الفاكهة الاستوائية مثل بسفلورا وليتشي، ورائحة الورد والنكهات التي تؤدي لنهاية حلوة ومنعشة.
تم إنتاجه من أجود أنواع النبيذ الذي يأتي من الاستخلاص الأولي الدقيق والنقي لقشور العنب، دون صناعي من الآلات يتم الحصول على النبيذ الأكثر نضارة، مع ثروة من النكهات ، ورائحة الفاكهة الفريدة والمخملي.

نبيذ باركان هو الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية. وقد حصل النبيذ على 400 ميدالية فازت على مر السنين. باركان هي أكبر مزارع الكروم في البلاد. يوجد في مصنع النبيذ أكثر من 10000 فدان من الكروم منتشرة في جميع أنحاء البلاد - من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال. يسمح تصميم الكروم الواسع للمرء بالحصول على أفضل المواد الخام من ناحية، ومن ناحية أخرى لفحص الأرض الإسرائيلية بشكل أفضل والتكيف مع منطقة الزراعة الأكثر ملاءمة لكل صنف.

 

لشراء اونلايين BLEND في الرابط: 

https://blend.co.il/?gclid=EAIaIQobChMIypby6sf56AIVTOJ3Ch3M3g-pEAAYASAAEgLIr_D_BwE