[x] اغلاق
نصائح من سوبرفارم لمكياج ثابت خلال أيام الصيف
9/6/2020 13:05

نصائح من سوبرفارم لمكياج ثابت خلال أيام الصيف

الصيف هنا، الحرارة والعرق يهددان سلامة مكياجك؟ هناك ما يمكنك القيام به. احصلوا على أفضل نصائحنا التي تجعل مكياجك يبدو جيدًا حتى في نهاية يوم حافل.
على اعتاب الصيف، ونحن قد اصبحنا نشعر بوجود:حر، تعرق والوجه لامع. كل هذه العناصر تجعل المكياج يتلاشي ويتحول لسائل. ومظهر الماكياج الملطخ، مثل الماسكارا التي تلطخ منطقة العين أو أحمر الشفاه الذي يبدو شبه باهت أو ينزلق من الشفاه هو مظهر جمالي واضح. فما نحن فاعلون؟ اختاروا مكياجًا متينًا (التوصيات أدناه) واتبعن نصائحنا من السوبر فارم للحصول على مظهر مثالي:

نحضر الجلد
النصيحة الأولى وربما الأكثر أهمية هي الاستثمار في تحضير بشرة الوجه للماكياج، هو الأساس للماكياج الثابت والمستقر بمرور الوقت.
ما الذي يجب ان تفعليه؟ نظفي وجهك، استخدمي سيروم أو برايمر يناسب نوع بشرتك. اختاري تركيبة تحتوي على مكونات طبيعية مثل المعادن التي تغذي البشرة وتعطيها ملمسًا ناعمًا وسلسًا حتى يبدو المكياج الذي يتم تطبيقه عليه أفضل ويتم الحفاظ عليه بمرور الوقت. يتم تطبيق البرايمر في جميع أنحاء الوجه ويركز على المناطق التي تريدين ان تضعي عليا مكياج، مثل العيون أو الشفاه.

نصيحة: مع البشرة الدهنية - يمكنك التخلي عن المرطب والاستقرار للحصول على برايمر يحتوي على مرطبات جيدة تغذي البشرة وتحافظ أيضًا على ثبات الماكياج.

نختار منتجات المكياج البسيطة والثابتة
مستحضرات التجميل ذات التغطية المتوسطة إلى العالية ستخفي أي عيوب وبقع، لكن المظهر قد يكون مكياجًا ثقيلًا. من الأفضل اختيار مستحضرات أخف وزنا وثابتة.
نصيحة: لجعل مكياجك يبدو أفضل ويستمر لفترة أطول - من المهم أيضًا تطبيقه. الاستثمار لمرة واحدة في فرش الماكياج الجيدة ذات الشعر الطبيعي أو الاصطناعي الذي يتمتع بلمسة ناعمة على الجلد سيؤتي ثماره في المظهر الجميل الذي ستحصل عليه بمرور الوقت.