[x] اغلاق
بمبادرة بنك هبوعليم، الشركات الكبرى من أجل المصالح الصغيرة
9/7/2020 8:11

بمبادرة بنك هبوعليم، الشركات الكبرى من أجل المصالح الصغيرة: 

بنك هـﭙـوعليم يتعاون مع Wix، easy، غوغل، Fiverr،  Gett Delivery  والمزيد لكي يعرضوا رزمة امتيازات وخدمات مخصصة للمصالح التجارية بهذه الفترة 

بنك هـﭙـوعليم يُطلق حملة "نشتري - محلي" لتشجيع الشراء من المصالح المحلية التي تضررت نتيجة لأزمة الكورونا.
ويشمل الجزء الأول من الحملة، رزمة مرافقة واستشارة للمصالح التجارية الصغيرة وللمستقلين، زبائن بنك هـﭙـوعليم، في المجالات مالية وايضاً امتيازات لترويج ديـﭽـيتالي للمصلحة، يشمل بناء موقع وشراء خدمات متعددة التي ستُبرِز المصلحة.  

اما الجزء الثاني من الحملة، فسيمنح البنك فيه المصالح المحلية الصغيرة  منصة واهتمام عن طريق فعاليات ستعطي للمصلحة إعلانات بوسائل الميديا المختلفة، كما سيستطيع أصحاب المصالح تقديم امتيازات وقسائم من مصلحتهم التجارية الخاصة لكافة زبائن البنك عن طريق منصة امتيازات البنك. 

 

لذلك بادر البنك في الأسابيع الأخيرة بالتعاون مع مؤسسات كبيرة في البلاد وفي العالم، ببناء رزمة حلول وأدوات ستساعد على اعلان وابراز المصلحة وانكشافها للجمهور. وتشمل هذه الحلول والأدوات في رزمة الامتيازات لزبائن بنك هـﭙـوعليم : 

  • Wix، شركة دولية عملاقة بملكية إسرائيلية لبناء مواقع للمصالح الصغيرة -  ستقدم خدمات بناء موقع للمصلحة بـ %50 تخفيض لبناء وصيانة موقع لمدة سنة، من بين عدة مسارات ﭘـريميوم. إمكانية اختيار بناء موقع بشكل أوتوماتيكي أو بناء ذاتي، يشمل إمكانية تحديد صفقة بيع التي تشمل نظام دفع.  

  • Easy، منصة إسرائيلية لترويج المصالح المحلية – ستقدم خدمات إعلان وترويج للمصلحة في الموقع وفي تطبيقeasy .  شهر مجاني من الترويج بقيمة 400 ش.ج الذي سيحلق بالمصلحة لأعلى المناصب في قائمة المصالح ولأكثر انكشاف ممكن. 

  • Google خدمات إعلان وترويج في الإنترنت – ستقدم خدمة Google Ads لترويج المصلحة في ﭼـوﭼـل. دفع 100 ش.ج والحصول على 300 ش.ج إضافية ("ادفع 100 احصل على 300").  

  • Gett Delivery خدمات توصيل للمصالح – ستقدم 40 شيكل هدية للتوصيل الأول ولائحة أسعار مخفضّة بشكل خاص لزبائن بنك هـﭙـوعليم لكي يتمكنوا من البدء بإرسال منتجات في التطبيق أو الموقع.  

  • Fiverr، منصة تجارة دولية بملكية إسرائيلية - ستقدم تخفيض بنسبة %10 عند أول شراء لخدمات معروضة من قبل مقدمي الخدمات في المنصة (يشمل تصميم لوﭼـو للمصلحة، تحرير ﭬـيديوهات ترويجية وغيرها). بالإضافة، حرية الدخول لدورة عبر الإنترنت مجانًا، بهدف الإثراء وكذلك لتحسين المهنية والتقييم في الموقع من أجل أصحاب المصالح.  

  • خدمات مرافقة من طاقم ألون ﭼـال – مجموعة لقاءات جماعية عن طريق الزوم ولقاءات شخصية مع مدربين الاعمال من ألون ﭼـال ومرافقة شخصية لكي يتم توفير أدوات ومعرفة لتحسين استقرار المصلحة مع خروجها من الأزمة. تعطى الخدمة بشكل مخفّض بشكل حصري لزبائن الاعمال في بنك هـﭙـوعليم.  

  • كما أن أصحاب المصالح زبائن بنك هـﭙـوعليم بإمكانهم الاشتراك في الفعالية التي ستمكن المصالح من الحصول على امتياز اعلان مجاني، في الميديا المحلية مثل الجرائد المحلية وراديو المنطقة.   

  • بالإضافة لذلك سيتوفر لأصحاب المصالح تقديم امتيازات وقسائم من المصلحة التجارية خاصتهم لكافة زبائن البنك عن طريق منصة امتيازات البنك. 

  • سيقدم البنك ايضاً إرشادات ديـﭽيتالية من مركز النمو المالي التابع للبنك لكي يرافق المصالح بخدمات جديدة. 

بالإضافة يعرض البنك رزمة خدمات تشمل حلول اعتماد متقدمة التي طورت خصيصًا من أجل الوضع ولمواجهة أزمة المصالح في ظل الكورونا.  

 

أساف أزولاي، مدير قسم التسويق بنك هـﭙـوعليم: 

"بالأخص في هذه الأيام، مرافقة صحيحة وتوجيه بإمكانهم المساعدة على إعادة المصلحة لوضع مزدهر. ولذلك قمنا بالتعاون مع الـ  A Team في الشركات، بتجميع امتيازات وحلول خاصة التي ستقوم بإبراز المصلحة. هذه الخطوة هي واحدة من سلسلة خطوات التي نقوم بها لأجل المصالح الصغيرة في فترة روتين كورونا لكي نرافقهم ونجلب لهم الانكشاف المحلي". 

 

الحصول على الامتيازات هو لزبائن البنك المستحقين بحسب شروط أنظمة كل امتياز بشكل خاص والموجودة في موقع البنك وشروط الاستعمال لدى مقدم الامتياز، لفترة الحملة وبمخزون محدد. 

لتفاصيل إضافية ابحثوا عن ﭘـوعليم للمصالح أو اتصلوا على *2410