[x] اغلاق
عنب تالي- لا نتنازل عن الجودة!
13/7/2020 12:40

عنب تالي- لا نتنازل عن الجودة!

عنب تالي، ماركة العنب المعروفة، المحبوبة والرائدة في البلاد تبدأ فصل الصيف مع أصناف العنب من بلدة لخيش. عنب تالي يعتبر ماركة تجمع بين منتجات زراعية من بلدة لخيش، وتسوّق المنتجات الزراعية من 66 مزرعة نشطة تابعة للجمعية الزراعية. وتسوّق الماركة بشكل سنوي ما يقارب الـ 20000 طن عنب في البلاد.

لا نتنازل عن الجودة!

في جميع المراحل- بدءًا من زراعة العنب، طرق التغليف وحتى "اللقمة" الأولى- نحافظ على الجودة والطعم المميّز لعنب تالي. كل صندوق من علب العنب يمرّ بفحص جودة محوسب، حسب معايير عالميّة عالية جدا وذلك لضمان وصول العنب إلى المستهلك بأعلى جودة.

أصناف العنب

لدينا في عنب تالي ما يقارب الـ 30 صنفا في كروم العنب، غالبيتها خالية من البزر. تختلف أصناف العنب عن بعضها البعض من نواحٍ كثيرة، منها اللون (أخضر، أحمر وأسود)، الشكل، الطعم، ومواعيد نضوج الصنف.

العنب الأخضر

يتميّز العنب الأخضر بطعمه المقرمش. ضمن فئة العنب الأخضر هنالك مجموعة واسعة من الطعمات: من العنب حامض المذاق وحتى العنب الحلو (حسب الصنف). العنب الأخضر يحتوي على مادة الللوتئين وهي احد مضادات الأكسدة الرئيسية في العين ،وبالتالي فهي تساعد على الحفاظ على سلامة العين. بالإضافة، بفضل اللوتئين، يساعد العنب الأخضر أيضا على الوقاية من تصلّب الشرايين. 

تجدون ضمن فئات عنبنا الأخضر: آرلي سويت، تيمبسون، صوفيا، أوتيم كريسب، أررا، تومبسون، سوبريور، بيج بيرل وصنف (حلواني).

العنب الأحمر

يتميّز العنب الأحمر بلونه المميز ومذاقه الحلو. في قشرة العنب الأحمر هنالك مضادات الأكسدة التي تدعى "ريسفيراتول" والتي تساعد على خفض ضغط الدم والحفاظ على البشرة من أشعة الشمس وبالتالي  تساعد على الوقاية من سرطان الجلد.

ضمن فئات عنبنا الأحمر، تجدون: فلايم، مجينتا، سكرلوتا، أدومينيك، كريمسون، رك جلوب وسوبريور أحمر.

العنب الأسود

يتميز العنب الأسود بلونه المثير والرائع ومذاقه الحلو والغني.

من بين جميع عصائر الفاكهة، العصير المصنوع من العنب البنفسجي يحتوي على كميّة وتشكيلة من البوليفينول ومضادات الأكسدة العالية. العنب البنفسجي هو الأفضل لمحاربة امراض القلب والسرطان.

ضمن فئات عنبنا الأسود، تجدون: مدنايت بيوتي، سيبيل، أوتم رويال، أدورا، ياعرا، بلاك فنجر وموسقط.

معظم  أصناف الماركة خالية من البزر (الأخضر، الأسود، وأيضا الأحمر). يظهر على الملصقة إن كان الصنف يحتوي على البزر أو خاليا منه.

يُباع عنب تالي في الأسواق والشبكات وهو مغلّف ومع ملصقة تشير إلى نوع العنب، وبالتالي يمكنكم التأكد من أنكم تستمتعون بعنب تالي المميز!