[x] اغلاق
نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Free Run انتاج 2019
23/7/2020 8:25

"نبيذ باركان " الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية يطلق Reserve Gold Edition:

نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Free Run انتاج 2019 

قيل الكثير عن قصص الحب والنبيذ والعلاقة السحرية بينهما في العاطفة ، واللون الوردي الفاتن والإيماءات الرومانسية التي لا تنسى.


سترافق نبيذ الروزي بشكل متناغم أي وجبة رومانسية على ضوء الشموع وستكون بمثابة هدية العيد المثالية للعشاق.

حيث اطلقت مجموعة نبيذ باركان نبيذ روزي من مجموعة Reserve Gold Edition انتاج 2019.

Reserve Gold Edition هي النسخة الذهبية الخاصة من سلسلة الاحتياطي المعروفة والمحبوبة. تم إطلاقه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ، وقد حطم هذا الإصدار الأرقام القياسية وقاد العلامة التجارية لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموًا في فئة أسعارها.


نبيذ الروزي مصنوع من العنب الذي يزرع في الجليل الأعلى في كروم علما ويحصد بنضج دقيق. تم اختيار الكرم من قبل صانعي النبيذ بفضل مناخها الفريد وطابعها الاستثنائي من الفاكهة. لونه وردي خاص وغير اعتيادي، مع روائح نباتية مكثفة.
نبيذ باركان هو الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية. وقد حصل النبيذ على 400 ميدالية فازت على مر السنين. باركان هي أكبر مزارع الكروم في البلاد. يوجد في مصنع النبيذ أكثر من 10000 فدان من الكروم منتشرة في جميع أنحاء البلاد - من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال. يسمح تصميم الكروم الواسع للمرء بالحصول على أفضل المواد الخام من ناحية، ومن ناحية أخرى لفحص الأرض الإسرائيلية بشكل أفضل والتكيف مع منطقة الزراعة الأكثر ملاءمة لكل صنف.