[x] اغلاق
اعتقال شاب من رهط اعتدى على شابة بسبب سروالها القصير
29/7/2020 11:07
اعتقال شاب من رهط اعتدى على شابة بسبب سروالها القصير
جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:  شرعت الشرطة بالتحقيق قبل 10 ايام مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ من مواطن الذي تواجد في المجمع التجاري جان هتسافون القريب من بلدة هجوشريم ولاحظ حادثه اعتداء على شابة جلست في المقعد الخلفي لمركبة واضاف خلال البلاغ ان المشتبه قام بتحطيم هاتفها الخليوي. 
 
مع تلقي البلاغ شرع افراد الشرطة بانشطة تحقيق مختلفة التي تخللت استخدام وسائل تكنولوجية لكشف هوية صاحب المركبة ورصده حيث تم اعلام عدة مراكز شرطة حول مسار سفره لاقامة الحواجز وتوقيفه. 
 
في غضون ساعة واحدة تقريبا تم توقيف المركبة بالقرب من مدخل الطريق السريع رقم 6 حيث لاحظ افراد الشرطة زجاجة جعة في باب السائق وكيس على ارض المركبة مليئ بزجاجات الجعة كما ولاحظ افراد الشرطة وجود شابة في ال 22 من عمرها تجلس بجانب رجل وعلى وجهها علامات اصابات وبقع من الدم على قميصها وبجانبها هاتف خليوي مكسور. 
 
خلال النشاط احال افراد الشرطة المشتبهين الى التحقيق واحالوا الضحية لجمع افادتها حيث تبين ان يوم الحادث وصل المشتبه 24 عام من سكان رهط برفقة صديقته وصديقه الى جان هتسافون. قام المشتبه بشرب الكحول وبعدها دار نقاش بينه وبين صديقته حول سروالها القصير وقام بتحطيم هاتفها الخليوي وادخالها الى المركبة والاعتداء عليها بالضرب لثلاث دقائق حتى طلب منه صديقه التوقف عن ذلك ومن ثم قاموا بمغادرة المكان. 
 
مع الانتهاء من التحقيق حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة التي قامت بتقديم لائحة اتهام الى محكمة الصلح في كريات شمونه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه تنسب له تهمة الاعتداء الخطير والتسبب باضرار للممتلكات, هذا وامرت المحكمة بتوقيف المتهم حتى اشعار اخر. 
 
*شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة اعمال العنف على اشكالها وتناشد كل من تعرض للعنف او كان شاهد لاعمال العنف التواصل مع مركز الشرطة بهدف احالة المشتبهين الى العدالة*