[x] اغلاق
ماذا قال رونالدو عن علاقته بميسي؟
9/12/2020 16:10
ماذا قال رونالدو عن علاقته بميسي؟
اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن يوماً غريماً له، وذلك بعد تسجيله ثنائية ساهمت في تصدر فريقه يوفنتوس الايطالي على حساب برشلونة الاسباني الثلاثاء.
قال رونالدو بعد المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 3-صفر على أرض برشلونة، وهي نتيجة تخوّله تصدر المجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين بعد خسارة "السيدة العجوز" ذهاباً بهدفين "كانت لدي علاقة ودية معه دوماً، تشاركنا الجوائز لمدة 12 أو 13 عاماً. لم اعتبره غريماً، بل تصرفت معه دوماً بشكل جيد".تابع اللاعب البالغ 35 عاماً والذي تواجه عدة مرات مع ميسي عندما كان البرتغالي في صفوف ريال مدريد الاسباني، "نعرف أنه في كرة القدم نحب اختلاق غريم من أجل العرض. لكن بالنسبة لي، لا يختلف الأمر. برشلونة يمر في فترة صعبة، لكن يبقى برشلونة".وسجل رونالدو هدفيه من ركلتي جزاء واضاف الأميركي الشاب وستون ماكيني الثالث من كرة أكروباتية جميلة من داخل المنطقة.أضاف رونالدو "نحن سعداء. كنا نعرف أن المهمة شبه مستحيلة، كانت معقدة لكننا لعبنا جيداً. كان المفتاح في بدء المباراة بشكل جيد، ومن هذه النقطة أحسسنا أن الأمور ممكنة".
اكد نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ انه لم ينظر في اي لحظة ان قائد نادي ​برشلونة​ الارجنتيني ليونيل ميسي "منافس"، ويأتي هذا التصريح بعد الفوز الذي حققه يوفنتتوس على حساب برشلونة في ختام مباريات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا. واضاف رونالدو :" برشلونة هو افضل فريق واجهته، لطالما كان لدي علاقة ودية مع ميسي، شاركته 12، 13 او 14 عاماً في احتفالات الجوائز، دائماً ما يحاول ان يقوم بالافضل لفريقه، كذلك انا، دائماً ما كنت اتفق معه بشكل كبير".
ولفت رونالدو الى ان المواجهة في كرة القدم كانت تصنع من اجل الصحافة والعرض، الا انه كان يتفق معه بشكل دائم.