[x] اغلاق
اليوم: ريال مدريد يستضيف أتلتيك بيلباو ضمن آخر مباريات جولة الذهاب في الليغا
15/12/2020 12:41
اليوم: ريال مدريد يستضيف أتلتيك بيلباو ضمن آخر مباريات جولة الذهاب في الليغا
يستضيف نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة، ضيفه أتلتيك بيلباو على إستاد ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – آخر مباريات جولة الذهاب في الدوري الإسباني الليغا.
وقال زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، بعد الأداء الراقي للفريق أمام أتلتيكو وتكلل بالفوز بهدفين مقابل لا شيء:"خط وسط فريقنا ما زال على المستوى الذي حققنا به لقب دوري الأبطال في 3 مواسم متتالية".وأشادت صحيفة "الباييس" بالمستوى المميز لكروس وإسهامه في فوز الفريق بديربي مدريد.
وأشارت إلى أن كروس لعب 87 تمريرة دقيقة خلال هذه المباراة، وأن 12 من هذه التمريرات كانت طويلة، وأن نسبة نجاح تمريراته بلغت 97% خلال هذه المباراة.ولجأ زيدان لتطوير خططه في آخر مباراتين للفريق، حيث جعل كاسيميرو قريبا من كروس ومودريتش، مما منحهما فرصة أكبر لاستخلاص الكرة والاستحواذ عليها.
وقال زيدان "ضغطنا على المنافس بكفاءة عالية على مدار المباراة، سنحت لهم فرصة واحدة حقا. سيطرنا على مجريات اللعب في المباراة".
وأكد زيدان على أن المباراة أمام بيلباو لا تقل صعوبة عن أي مواجهة للفريق في مختلف المسابقات، ويجب أن تكون إستمرارية للإنتصارات.