[x] اغلاق
بينلوبي كروز أعلنت الحب وألغت السوداوية
20/2/2010 15:33

ألغت الممثلة الاسبانية الشهيرة بينلوبي كروز مشاركتها في فيلم جديد للمخرج الدنماركي لارس فون تراير.
وذكرت صحيفة »أل بايس« الاسبانية ان كروز ترى انها لا تستطيع التوفيق بين مشاركتها في فيلم فون تراير ودورها في الجزء الرابع من فيلم »قراصنة الكاريبي«.
وجاء في تقرير الصحيفة ان قرار الالغاء كان وقعه شديداً على كروز لأنها تكن تقديراً كبيراً للمخرج فون تراير.
وأضافت الصحيفة أنه سيتعين على كروز الاستعداد للجزء الرابع من فيلم "قراصنة الكاريبي", المقرر تصويره في يوليو المقبل في هاواي, بتدريبات لشهور عدة خاصة في المبارزة.

ومن ناحية أخرى ذكرت وكالة الانباء العالمية أن فون تراير فصل سيناريو فيلمه الجديد "السوداوية" خصيصا على كروز, وسيتعين الآن إعادة كتابة السيناريو جزئيا مع ممثلة أخرى.

من ناحية أخرى, ظهرت كروز (35 عاماً) مع الممثل الأسباني خافيير باردم - 40 عاما - للمرة الأولى علانية كحبيبين في وطنهما خلال حفل توزيع جوائر "غويا" السينمائية.

وجلس الحبيبان خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة مدريد ليلة يوم عيد الحب جوار بعضهما في الصف الأول, وكانا كبار نجوم الحفل بالرغم من عدم حصولهما على جوائز.

وكانت كروز قد رشحت لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي "أحضان ممزقة", إلا أنها لم تفز بالجائزة.
ولم يكن باردم مرشحا لأي جوائر في الحفل, إلا أنه قام بتسليم زميله لويس توسار جائزة "غويا" لأحسن ممثل عن فيلم "زنزانة 211".

وكان فيلم "زنزانة 211", الذي تدور أحداثة حول حركة تمرد في أحد السجون, الفائز الكبير في الدورة ال¯24 لأهم الجوائز السينمائية في اسبانيا. وحصد الفيلم للمخرج دانيل مونزون على ثماني جوائز من بينها أفضل فيلم وأفضل إخراج. وعلى الرغم من الميزانية الضئيلة التي أنتج بها الفيلم, إلا أنه كان اكتشافا للسينما الاسبانية عام .2009