[x] اغلاق
رئيس بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين يكرم راكبة منتخب إسرائيل للدراجات الهوائية منيرة منصور ياسين .
24/6/2021 14:40
بمبادرة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية شفاعمرو السيده بديعة نكد خنيفس، رئيس بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين يكرم راكبة منتخب إسرائيل للدراجات الهوائية منيرة منصور ياسين .
بمبادرة مديرة الوحدة لتطوير مكانة المرأة في بلدية شفاعمرو بديعة نكد خنيفس كرم رئيس بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين مطلع الأسبوع راكبة منتخب إسرائيل للدراجات الهوائية منيرة منصور ياسين عشية سفرها مع المنتخب لخوض المنافسات في أوروبا .
حيث أقيم التكريم كبادرة لتعزيز الشابة التي ستمثل شفاعمرو والبلاد في المنافسات العالمية ، بحضور مدرب الدراجات الهوائية الأستاذ محمد صبح وحكم الدراجات العربية الأولى في البلاد صمود صفي صفوري ووالدة الشابة منيرة ياسين .
رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين أثنى على المجهود التي تقوم به منيرة لتحتل هذه المكانة في الدخول للمنتخب الذي سيمثل البلاد في خوض المنافسات الاوربية مؤكدًا أن شفاعمرو فخورة بالخامات الشفاعمرية التي ترفع اسم المدينة عاليًا، كما اكدت السيدة بديعه عن ساعدتها بالرياضية السباقة منيره حيث أكدت أن مجرد الوصول الى هذه المرحلة من المنافسة بحد ذاته انجاز واثبات انه لا فرق بين الجنسين، انما الحدود هي ابعد من الفضاء واعربوا الجميع عن دعمهم التام لمنيره وامثالها.