[x] اغلاق
ماركة مستحضرات التجميل العالمية IL MAKIAGE
13/9/2022 12:59

ماركة مستحضرات التجميل العالمية  IL MAKIAGE 

تفتتح مدرسة لتعليم المكياج في حيفاكنيون سينمول لتخدم جمهور منطقة الشمال 

IL MAKIAGE هي ماركة مستحضرات التجميل الرائدة في إسرائيل وتعرض حلولًا للماكياج تشمل مستحضرات تجميل وماكياج عالية الجودة وفخمة مناسبة لكافة أنواع البشرة، وتقدم إرشادات حول وضع الماكياج ومستحضرات التجميل لكافة المستويات، ماكياج للحفلات والأفراح والمناسبات، دورات تدريب، وغيرها المزيد. اليوم ومع النشاط الدوليّ في الولايات المتحدة وأنحاء أوروبا وبفضل خوارزمية مُبتكرة تعرف ملائمة الميكأب المناسب شخصيًا للزبائن، تحوّل الميكأب الذي ننتجه ومستحضرات تجميلنا الى الميكأب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية!

مدرسة التجميل العليا  لكل من تحلم بالانخراط في عالم الأفراح والمناسبات، ندعوكِ لتنضمي للدراسات في مدرسة التجميل العُليا من "ايل ماكياج"، حيث ستحظين بمرافقة من خبراء تجميل ومُرشدين رائدين في هذا العالم. المدرسة المهنية ذات الصيت الواسع، تدعوكِ أيضًا لتعلم مهنة مُمتعة، مُربحة ومطلوبة.

مدرسة لتعليم التجميل والماكياج العُليا من بيت IL MAKIAGE هي الأكبر في البلاد! ستة مدارس مُنتشرة بأنحاء البلاد.

تهدف المدرسة الجديدة والمُبهرة في حيفا، لتستجيب لاحتياجات الجمهور في منطقة الشمال والمجتمع العربيّ بشكل خاص، ولكل راغبة بالانضمام للمدرسة العُليا لتعليم فنون وضع مستحضرات التجميل والماكياج ولاكتساب مهنة مطلوبة ومُربحة جدًا. تعرض المدرسة التعليم من قبل معلمين ذوو خبرة غنية بوضع مستحضرات التجميل لحملات كُبرى الماركات في البلاد، ماكياج للتلفزيون، لموسم الأعراس  وللمشاهير.

تؤهل المدرسة آلاف أخصائيات وأخصائي التجميل الجُدد سنويًا، وتفتح امامهم أبواب مهنة أخصائيات التجميل في البلاد والعالم. الدورة هي دورة تعليمية متنوّعة وتستوفي أعلى الشروط المتبعة اليوم في صناعة التجميل وتضع مستوى جديدًا في العالم لتعليم وتدريب أخصائيات التجميل.

تعرض مدرسة التجميل العُليا متنوّع من الدوراتماكياج مهني، تصفيف الشعر، تصميم وتقليم الحواجب، ترقية المصلحة التجارية بوسائل التواصل الاجتماعي، ماستر فاشن، والمزيد من الآثار الفريدة من نوعها.

هدفنا هو أن نساعد الطالبات باكتساب المعرفة، المهنية، وكافة الأدوات التي تحتاجها كي يحوّلن مهاراتهن الى مهنة مُربحة. تُعرض فرص عمل رائعة على المتميّزات في الدورة، كالعمل في انتاجات عروض أزياء وموضة، والعمل في واحدة من حوانيت الشبكة لاكتساب خبرة بتجميل الزبونات.

تدمج كافة الدورات تجربة عملية وتُكسب الطالبات أدوات تسويقية وتجارية تساعدهن على انشاء مصلحتهن التجارية الخاصة المستقلة وترقية المصلحة في شبكات التواصل الاجتماعي مستقبلًا.

كل متسجلة  تحصل على حقيبة مستحضرات تجميل فخمة بقيمة 11,900 شيكل تشمل أكثر من 60 مستحضر تجميل فخم من IL MAKIAGE. 

للتفاصيل والتسجيل : http://lp6.me/RRjwQ | تابعونا على الانستاغرام: @ ilmakiage_israel