[x] اغلاق
الأدوات الكهربائية البيضاء من جرونديج تصل إلى إسرائيل
10/1/2023 10:03

الأدوات الكهربائية البيضاء من جرونديج تصل إلى إسرائيل
 

تطوّر جرونديج (GRUNDIG) منتجات بتقنية صديقة للبيئة في إطار التزامها بالاستدامة والحفاظ على الكرة الأرضية
جيهان ياشين، مُدير عام جرونديج في إسرائيل: "مجموعة أرتشليك، الشركة الأم لجرونديج، تختار الماركات المختلفة من منتجاتها لتلائم الأسواق التي تنشط فيها. يُسعدنا أن نقدم للمستهلكين في إسرائيل التكنولوجيا، الابتكار، والفخامة من جرونديج التي تتماشى مع أجندة الاستدامة والحفاظ على جودة البيئة".


الأدوات الكهربائية البيضاء من جرونديج (GRUNDIG) تصل إلى إسرائيل. بعد سنين من افتراق السوق الإسرائيلي للأدوات الكهربائية البيضاء، تُعيد رالكو المستوردة الحصرية لجرونديج في إسرائيل، مُنتجات الشركة الى السوق الإسرائيلي.
وتقدّر قيمة الاستثمار بإدخال منتجات جرونديج الى السوق الإسرائيلي بعشرات ملايين الشواقل، مع تركيز على المنتجات المنزلية الكبيرة MDA (MAJOR DOMESTIC APPLIANCES) ، التي تضم: برادات، غسالات ونشافات، جلايات، أفران، غاز، لاقطات البخار وغيرها المزيد.
وتُشير رالكو – مستوردة جرونديج الحصرية في إسرائيل، الى الاهتمام والترقب المتزايدين لمُنتجات جرونديج الرائدة التي ستتموضع في طليعة الأدوات الكهربائية المبيعة في البلاد.
وتركز جرونديج على تطوير تكنولوجيا متطوّرة ومُبتكرة صديقة للبيئة وموّفرة للطاقة في إطار التزامها بالاستدامة والحفاظ على الكرة الأرضية. تستخدم كل هذه التقنيات في كل مجموعات منتجات جرونديج، كمجموعة الغسالات التي تستخدم تقنية تلتقط الألياف الميكرونية البلاستيكية (الألياف التي تُشطف مع مياه الغسيل الى المحيطات وتؤذي الحيوانات) وتقنيات صديقة للبيئة إضافية كاستخدام البلاستيك المُعاد تدويره في الإنتاج. علاوة على لك، طوّرت جرونديج تقنيات للتوفير بكمية سائل الغسيل المستخدم بالجلايات بواسطة مستشعرات تكشف كمية الأوساخ.
وطوّر مهندسو جرونديج التي تضع مسألة تبذير الطعام في سلم أولوياتها، مجموعة برادات بتقنية فيتامين زون، التي تساهم بتقليل تبذير الطعام وتطيل عُمر الفواكه والخضار وتحفظ مستويات الفيمينات فيها. وبواسطة تقنية بيوفريدج BioFridge™ تُنتج الشركة بعض القطع من قصب السكر وقشور البيض المُدوّرة، مقللة بذلك استخدام البلاستيك.
ويقدّر حجم مبيعات الأدوات الكهربائية البيضاء في إسرائيل بنحو 3 مليار شيكل سنويًا.
من جانبه أكد جيهان ياشين، مُدير عام جرونديج في إسرائيل: "مجموعة أرتشليك، الشركة الأم لجرونديج، تختار الماركات المختلفة من منتجاتها لتلائم الأسواق التي تنشط فيها. يُسعدنا أن نقدم للمستهلكين في إسرائيل التكنولوجيا، الابتكار، والفخامة من جرونديج التي تتماشى مع أجندة الاستدامة والحفاظ على جودة البيئة".
بينما قال ايلان مزراحي – أحد شركاء ومالكي مجموعة "رالكو" إن "جرونديج هي ماركة بريميوم والتي تطورت بفضل التقنيات المتطوّرة والأجندة البيئية التي انتهجتها. نطمح لأن نصبح أحد أكبر اللاعبين في السوق الإسرائيلي".

عن جرونديج
جرونديج(Grundig) هي ماركة الأدوات الكهربائية البيتية من مجموعة أرتشليك، التي تُعتبر من كبار منتجي الأدوات الكهربائية والأدوات الكهربائية المنزلية (البيضاء) والأجهزة الكهربائية الصغيرة. جرونديج هي ماركة ألمانية ذات خبرة 77 عامًا، تُصنع منتوجاتها في عدد من المصانع بأوروبا وتنشط في أكثر من 65 دولة بالعالم. طوال سنوات نشاطها اهتمت جرونديج بالبيئة وسعت لتصاميم لطيفة وأنيقة. تؤمن جرونديج أن المستقبل المستديم يبدأ من المنزل، ولدعم هذه الرؤية أطلقت مبادرة "احترموا الغذاء" 'Respect Food'، التي تشجع المستهلكين على اتباع نمط حياة صحي ومستديم وترفع وعيهم لمنع تبذير الطعام.

May be an image of kitchen