[x] اغلاق
زيارة وفد بنك إسرائيل لمركز الابتكار في عسفيا
12/1/2023 10:59

زيارة وفد بنك إسرائيل لمركز الابتكار في عسفيا

شارك وفد من بنك إسرائيل في حدث خاص أقيم في مركز الابتكار للجندي الدرزي على اسم المرحوم الشيخ أمين طريف في عسفيا، وذلك لتعزيز التعاون وتقوية العلاقات مع الطائفة الدرزية. وشارك في الزيارة من قبل بنك إسرائيل السيدة شولميت جيري، مديرة عام البنك، والسيد رونين كوفمان، مدير قسم الموارد البشرية والشؤون الإداريّة، والسيد ليئور جورجي، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات وهيلا ليفي، المفوّضة على التنوع التشغيلي.

وترأس الحدث السيد قفطان حلبي والسيد ران بار من قبل مركز الابتكار للجندي الدرزي على اسم المرحوم الشيخ أمين طريف. كما حضر الاجتماع أيضًا السيد حيزي كالو، مدير عام بنك إسرائيل سابقًا، والمحامي عنان خير والسيّدة ميخال زئيفي وممثلين عن كلية سيلع.

وتحدثت السيدة شولميت جيري، المديرة العامّة للبنك، عن المواضيع التي يساعد البنك في تعزيزها، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، مجال الشمول المالي وإتاحة الخدمات المالية، كما تطرّقت إلى اندماج الموظفين الدروز في بنك إسرائيل. واستعرضت المديرة العامّة للبنك أيضًا الخطوات التي يتم اتخاذها لإتاحة إمكانيّة العمل عن بعد لموظفي البنك، الأمر الذي سيساعد بشكل أساسي المواطنين البعيدين عن القدس والمركز ويشجعهم على الانضمام إلى البنك. ومن جانبه استعرض مدير قسم الموارد البشرية، السيد رونين كوفمان، الخطوات المختلفة التي يتخذها البنك من أجل المساعدة في دمج مختلف المجموعات السكانيّة للعمل في صفوف البنك، من أجل تعزيز التنوع التشغيلي في البنك. وقال مدير قسم تكنولوجيا المعلومات، السيد ليئور جورجي إنه يعتزم العمل على تعزيز نشاط المركز بمساعدة قسم تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم المحاضرات والإرشاد والتدريب للطلاب الأكاديميّين في المجالات التكنولوجية. إضافةً إلى ذلك، يعمل قسم تكنولوجيا المعلومات على اطلاق الهاكاثون، وسيتم النظر في إمكانية عقده في مركز الابتكار للجندي الدرزي لإتاحة الحدث للمشاركين الدروز وللمشاركين من الشمال عامةً.

وفي الختام، تقرر تعزيز المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تعريف الطائفة الدرزية ببنك إسرائيل ووظائفه، وفي نفس الوقت سيتم تنظيم نشاطات مشتركة لزيادة عدد الموظفين الدروز الذين يعملون في بنك إسرائيل.

 

كريديت التصوير: المحامي عنان خير وبنك اسرائيل