[x] اغلاق
حضور رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوط لافتتاح مركز الدراسات هيلين دورون - للغة الانجليزية
6/3/2023 8:59

حضور رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوط
لافتتاح مركز الدراسات هيلين دورون - للغة الانجليزية


صرحت هيلين دورون في الحدث أنها ستفتتح أيضًا هذا الأسبوع
رياض أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية تابعة لشركة إسرائيلية

 

وصل مساء أمس (الأحد 3/5) رئيس بلدية نوف جليل رونان بلوت والوفد المرافق له لحضور حدث احتفالي بمناسبة افتتاح مركز هيلين دورون لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال في المدينة ، والذي سيتم افتتاحه مع استثمار يقدر بأكثر من 200 ألف شيكل.

وتضمن الحفل ، الذي دعي إليه حوالي 300 ضيف ، من بينهم: مديرو نوف ןجليل التنفيذيون وأولياء الأمور والطلاب والمؤثرون وقادة الرأي ، حدث احتفالي بافتتاح مركز هيلين دورون في البلدة – المركز يضم 4 صفوف لتعليم اللغة الانجليزية وفريق المعلمين الذين سيقومون بتعليم الأطفال من سن 3 أشهر إلى 18 عامًا.


رئيس البلدية السيد رونين بلوت بدورةه هنأ المبادرين والمشاركين وتمنى لهم التوفيق. وبحسب قوله: "هذه خدمة مهمة لسكان نوف هجليل ، الذين لن يضطروا للسفر خارج المدينة لدراسة اللغة الإنجليزية". وبحسب قوله: "في الوقت الحاضر من المستحيل تدبر الأمور دون دراسة اللغة الإنجليزية على مستوى عالٍ وأنا أهنئ هيلين بافتتاح الفرع في مدينتنا".

قالت هيلين دورون ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة: "أهنئ صاحب الامتياز الجديد هاني شقحة وفريقه على انضمامهم إلى عائلة هيلين دورون في إسرائيل وأدعو الآباء والأطفال والشباب في نوف هجليل للحضور إلى مركز التعلم الجديد و الحصول على أفضل هدية يمكن أن تتلقاها - اللغة الإنجليزية على مستوى اللغة الأم بطريقة طبيعية وسهلة ، تمامًا كما يتعلم أي طفل لغته الأم في المنزل ".