[x] اغلاق
خارج البلاد أصبح هنا: سوبر-فارم تطلق مستحضرات التجميل الخاصة بعلامة PIXI لأول مرة في البلاد
29/5/2023 8:54

خارج البلاد أصبح هنا: سوبر-فارم تطلق مستحضرات التجميل الخاصة بعلامة PIXI لأول مرة في البلاد

في المرحلة الأولى ، سيتم إطلاق سلسلة On the glow blush من العلامة التجارية - والتي تتضمن ثلاثة ألوان مناسبة لكل من الخدين والشفاه

بعد أن احتل التيك-توك: سوبر-فارم تطلق لأول مرة فئة المكياج من ماركة العناية التي تتخذ من لندن مقراً لها والتي غزت Tik-Tok ، PIXI ، وتقدم جيلاً جديدًا من السومك الكريمي المنعش المصنوع في كوريا في شكل عصا ، لتجربة استخدام مريحة On the go في أي مكان وفي أي وقت.

أصبح السومك للعلامة التجارية اللندنية المنتج الأكثر شهرة على Tiktok مع آلاف مقاطع الفيديو التي وصلت إلى ما لا يقل عن 951 مليون مشاهدة وكذلك هاشتاج PIXI Blush # ، حيث وصل إلى رقم مثير للإعجاب يبلغ حوالي 54 مليون تاغ.

تتضمن سلسلة السومك ثلاثة ألوان مناسبة لكل من الخدين والشفاه ، وهي غنية بالجينسنغ الغني بمضادات الأكسدة ، والصبار ، وزيت الخروع الغني بالأحماض الدهنية ، ومزيج من مستخلصات الفاكهة التي تغذي البشرة (العنب ، والتفاح ، والتوت البري). مستخلص الشاي الغني بالفيتامينات مثل A و C و E والمزيد.

يأت السومك بتصميم نظيف يناسب جيل الشباب وجميع أنواع البشرة ، وتنضم إلى منتج ON-THE-GLOW الكلاسيكي الذي يرطب بشرة الوجه والجسم والشفتين والشعر بدون صبغة والذي يباع اليوم. في سوبر- فارم.

ولدت العلامة التجارية البريطانية PIXI قبل 20 عامًا وتم إطلاقها لأول مرة في سوهو في لندن. بعده تباع منتجات العناية به مثل الزيوت التي تغذي البشرة، وبخاخات الترطيب ومنتجات التنظيف. تواصل السومك خط العلامة التجارية الذي يقدم منتجات تتكيف مع البشرة الحساسة، بدون بارابين لم يتم اختباره على الحيوانات ويحتوي على مكونات طبيعية تؤكد على الجمال الطبيعي ،، إشراق البشرة. كجزء من الإطلاق، ستصل الألوان الثلاثة إلى البلاد وسيتم بيعها كجزء من الإطلاق في 25 فرعًا من فروع سوبر-فارم في جميع أنحاء البلاد و سوبر-فارم اونلايين.

شيران إليتسور، مديرة الاستيراد وتطوير العلامة التجارية في سوبر-فارم: "العنصر الأكثر طلبًا من Pixie يأتي أخيرًا إلى إسرائيل ونحن متحمسون لحضوره بسوبر-فارم. العلامة التجارية المعروفة بشكل أساسي بالاكثر مبيعا بفضل Glow Tonic، غزت الشبكة مرة أخرى بفضل السوميك الشهير ، والطلب على هذه المنتجات يتزايد في جميع أنحاء العالم. تواصل سوبر-فارم الحفاظ على مجموعة متنوعة ديناميكية وعصرية من المنتجات الجديدة وتسمح للزبائن بتجربة كل ما هو مطلوب جدا في عالم الرعاية قريب من المنزل وعلى الفور ".

 

مجموعة السوميك
One the glow blush- 3 انواع
Fleur, Juicy, Ruby
سعر- 89 ₪  للوحدة

 

يمكن الحصول عليه في الفروع وعبر موقع الاونلايين 

https://shop.super-pharm.co.il/search?av=PIXI