[x] اغلاق
بنك هبوعليم يعقد لقاءً مع نخبة من المتجمع العربي
27/6/2023 19:09

بنك هبوعليم يعقد لقاءً مع نخبة من المتجمع العربي

 

بادر بنك هبوعليم بلقاء نخبة من المجتمع العربي مع السيد أوفير أوحانا، مدير قطاع الخدمات البنكية العامة في بنك هبوعليم كجزء من خطة العمل بالتواصل مع المجتمع العربي للتحدث حول البنك وعمله في البلاد وبالمجتمع العربي.

هذا وشارك باللقاء كل من السيدة رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم ومسؤولة عن الشراكات والتطوير الاقتصادي مركز النمو المالي وكذلك مديرة مركز النمو المالي، والسيد عبد خطيب، مدير المشاريع للمجتمع العربي ومدير فرع باقة الغربية في بنك هبوعليم ومؤثرين من المجتمع العربي، منهم الإعلامي محمد مجادلة، المحامية ريهام منصور، الاقتصاديين نبيل أرملي وناردين أرملي، مهندس المواصلات فادي عراقي، المحامي وجدي حاج يحيى، المحامي رضا جابر، د. محمد صالح ياسين، مدقق الحسابات شاهر مقالدة ومدقق الحسابات طارق اغبارية.

رحب أوفير بالمشاركين قائلا :" إجتمعنا اليوم لنخبركم بما نقوم به وما سنفعله في البنك بشكل عام ومن أجل المجتمع العربي بشكل خاص ، وكذلك لنسمع رأيكم حول البنك والفروع، الخدمة، ودعم المصالح التجارية وتلقي الاقتراحات والنصائح منكم التي يمكن أن تزيد من تحسين العلاقة بيننا كبنك وبين الزبائن والمجتمع العربي".

وتابع :" نحن في بنك هبوعليم نتابع باستمرار تقدم المجتمع العربي، ونعتقد أن لديه إمكانات نمو كبيرة، وسيساهم تحقيق ذلك بشكل كبير في دفع الاقتصاد الإسرائيلي ورفع مستوى المعيشة بشكل كبير. حيث يمكن ملاحظة ذلك في عدة عوامل منها تطور المصالح التجارية ، وكذلك اتجاه التحسن الكبير في مستوى الثقافة الاكاديمية - عدد الطلاب العرب الذين يدرسون في كل مكان في البلاد وفي الخارج يجلبون للاقتصاد قوة عاملة شابة وحيوية تساهم في تنمية الاقتصاد والمجتمع العربي - يمكن لأي فينا أن يلاحظ بوضوح شديد زيادة عدد أفراد المجتمع العربي العاملين في مهن الهايتك والطبية والهندسية.

وأضاف اوفير :" نلاحظ أيضا بشكل بارز الارتفاع الهائل في ثقافة المرأة وانضمامها إلى دوائر العمل - وإنشاء وحدة أسرية جديدة ذات دخل شهري أعلى بكثير مما كانت عليه في الماضي ، وزيادة في مستوى المعيشة وزيادة في الاحتياجات العائلية، التي تقود الاقتصاد بأكمله في الاقتصاد والمجتمع العربي ."

وحول استثمار البنك بالمجتمع العربي

كما وقدمت رنين مرضي مداخلة، قالت بها :" قبل العيد واستكمالا لعمل البنك المستمر في المجتمع العربي، نلتقي بهدف الاستماع وتلقي الافكار والاقتراحات للمزيد من الاعمال، التحسين وتعميق العلاقة ونحن نعي أن هذه اللقاءات مفيدة ومثمرة وسنواصل الاستمرار بهذه الحوارات الهامة".

واشار عبد الرحيم خطيب :" يوجد اليوم 20 فرعًا في بلدات المجتمع العربي و 11 فرعًا آخر في المدن المختلطة أو بالقرب من البلدات العربية. تم تجهيز فروعنا في جميع أنحاء الدولة بأفضل الأنظمة التكنولوجية التي تخدم زبائننا على مدار 24 ساعة في اليوم ، والأهم من ذلك ، طاقم عمل مهني يقدم خدمة شخصية وإنسانية على مستوى عالٍ جدًا لجميع زبائن البنك - وكل شيء باللغة العربية أيضًا، كذلك مواقع تواصل باللغة العربية، كصفحة الفيسبوك والتجاوب اللغة العربية، يتم تقديم جميع خدمات البنك للزبائن باللغة العربية .

كذلك تطرقت رنين مرضي  الى فعاليات البنك في المجتمع العربي، منها : مركز النمو المالي الذي لديه موقعًا إلكترونيًا مخصصًا وفريدًا في البلاد باللغة العربية بالكامل به أكثر من 400 محتوى.والذي يقدم مجموعة متنوعة من المحاضرات باللغة العربية بمشاركة الآلاف من العائلات وأصحاب المصالح، كذلك دورات خاصة لأصحاب المصالح لمنحهم آليات عملية لادارة مالية سليمة، وكذلك المشاريع النسوية والمؤتمرات والدعم المالي للمشاريع النسوية، ومنح الطلاب وتطوير روح القيادة وتشجيع المشاريع التطوعية وكذلك المساعدة في دمج الاكاديميين بسوق العمل والعشرات من المشاريع الأخرى."

 المشاركين ابدو ارائهم وتطلعاتهم المستقبلية وقد شاركوا البنك في امور كثيرة مهمة ورحبوا باستمرارية هذه الحوارات البنائة 

هذا ويتقدم البنك بأحر التهاني للمحتفلين بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بالسعادة والصحة والمحبة.