[x] اغلاق
مؤشر الواجهات PassportCard للعطلة الصيفية
29/6/2023 8:01

 

 

مؤشر الواجهات  PassportCard للعطلة الصيفية

 

اليونان توسع الفجوة في القمة من تركيا
دول الخليج خارج المراكز العشرة الأولى
الولايات المتحدة الأمريكية تتصدر كوجهة لأطول عطلة

خرج طلاب المدارس الإعدادية والثانوية للإجازة الطويلة ، وهي إشارة لبدء موسم السفر الصيفي في الخارج والذي من المتوقع أن يحطم رقما قياسيا في عدد المسافرين لقضاء الإجازة في الخارج.

البلدان التي تتصدر قائمة الوجهات السياحية: 1. اليونان. 2. تركيا ؛ 3 - قبرص ؛ 4. إيطاليا 5. الولايات المتحدة 6. إسبانيا 7. مصر 8. تايلاند 9. بريطانيا 10. فرنسا

هذا وفقًا لمؤشر PassportCard للعطلة الكبيرة لأكبر شركة تأمين سفر في البلاد ، بناءً على تقدير تأمين السفر الى الخارج للشركة خلال هذه الفترة.

دول الخليج ليست ضمن العشرة الأوائل لقضاء العطلة ، بسبب حقيقة أنه خلال هذه الأشهر هناك حرارة شديدة تقلل بشكل كبير من عدد السياح القادمين إلى هناك.

يوضح المؤشر أن وجهة 14٪ من الرحلات الجوية إلى الخارج هي اليونان والجزر الموجودة في أراضيها ، لذلك اختار كل سابع مسافر يغادر البلاد الوجهة الأقرب لإسرائيل. في المرتبة الثانية تركيا بنسبة 8٪ ، تليها قبرص وإيطاليا بنسبة 7٪ من الرحلات الجوية ، الولايات المتحدة التي احتلت المرتبة الخامسة بنسبة 5٪ ، تتصدر قائمة الوجهات ذات أطول مدة إجازة ، حيث بلغ متوسط ​​وقت الإجازة خلال هذه الإجازة الكبيرة 17 يومًا.

لا حاجة لتأمين منفصل لكورونا

مع اقتراب ذروة موسم السفر للعطلات ، يشير PassportCard إلى أن أسعار تأمين السفر في الخارج هذا العام أقل مقارنة بالعام الماضي ، وذلك بفضل قرار PassportCard بتوفير تأمين شامل ضد كورونا بدون رسوم إضافية كجزء من إلغاء الرحلة و تقصير التأمين: زادت تكلفة هذا التأمين 2.50 دولار في اليوم ، وهو مبلغ يقارب نصف تكاليف التأمين اليومية.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت PassportCard الشهر الماضي خدمة هي الأولى من نوعها في البلاد - Find My Luggage ، بناءً على المعلومات الواردة من 2500 مطار في جميع أنحاء العالم ، وتبلغ حاملي وثائق PassportCard في الوقت الفعلي بمكان أمتعتهم المفقودة و عندما من المتوقع وصوله. كجزء من الخدمة ، ستقوم PassportCard بإبلاغ زبائنها مرتين يوميًا بحالة الحقيبة ، وما هو الوقت المقدر لوصولها إلى الوجهة التي يتواجد فيها الزبون. أيضًا ، تواصل خدمة تأخير الرحلة التي تم إطلاقها العام الماضي العمل حتى خلال هذه العطلة الكبيرة. توفر خدمة "Flight Delay" ، المتوفرة لجميع زبائن Passportcard ، للزبائن الذين تأخرت رحلتهم أكثر من 90 دقيقة إقامة مجانية في 1200 صالة فاخرة حول العالم.

نشرت هيئة سوق المال والتأمين والادخار الأسبوع الماضي المؤشر السنوي لتصنيف شركات تأمين السفر الأجنبية. ووفقًا للمؤشر ، احتلت PassportCard المرتبة الأولى بدرجة 92. سرعة الدفع ، حصل PassportCard على درجة 99. وفي الوقت نفسه ، حصل PassportCard على درجة سابقة 99 في مؤشر جودة الخدمة ، والتي تستند إلى الاستفسارات العامة المقدمة إلى هيئة السوق المالية. وهذا المعدل أعلى من جميع شركات التأمين الأخرى في البلاد ، وهي زيادة مقارنة بمؤشر العام الماضي ، الذي تصدرت فيه Passportcard أيضًا.

رونيت سيجل، المديرة العامة لباسبورت كارد قالت:" موسم العطلة الصيفية هو أكثر أوقات السنة ازدحامًا وقد كنا نستعد له منذ فترة طويلة من أجل الحفاظ على تجربة سفر آمنة وممتعة لزبائننا. نشهد زيادة في عدد المسافرين الذين يحصلون على تأمين الأمتعة هذا العام في ضوء الكم الهائل من الأمتعة المفقودة ، ولأول مرة خلال هذه الإجازة الطويلة ، سيتمكنون من الاستمتاع بالخدمة التي تبلغ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث توجد أمتعتهم ويسمح لهم بتعويض يصل إلى 1000 دولار وإذا لم تصل في اليوم الخامس أثناء التواجد في الخارج ".