[x] اغلاق
مشروع جماهيري: حقيبة جيدة يُقام إستعدادا للعودة إلى المدرسة للأطفال من الأسر المستورة
29/6/2023 14:21

 

TIK_TOV#

مشروع جماهيري: "حقيبة جيدة" يُقام إستعدادا للعودة إلى المدرسة للأطفال من الأسر المستورة

كجزء من النشاط ، سيتم إنشاء محطات لتسليم الحقائب المدرسية في 17 مركزًا تجاريًا في كنيونات عوفر في جميع أنحاء البلاد

 

من أجل نجاح المشروع ، ستقوم سلسلة كنيونات عوفر بالترويج لحملة جماهيرية تحت اسم: TIK_TOV بميزانية تقديرية بحوالي 400 ألف شيكل.   


 

تشارك شبكة كنيونات عوفر في نشاط جماهيري استعدادًا للعودة إلى المدرسة: "حقيبة جيدة" ، في نطاقه يُصمم في 17 مركزا في كنيونات عوفر في جميع أنحاء البلاد محطات تسليم لحقائب الظهر التي سيتم تسليمها كتبرع لأطفال الأسر المستورة.

سيتم إنشاء المحطات لمدة 10 أيام بدءًا من 2 تموز إلى 11 تموز وسيكون من الممكن التبرع بأي حقيبة مدرسية في حالة صالحة للاستخدام وجيدة في محطة التسليم.

يقام النشاط بالتعاون مع جمعية "حقيبة لكل طالب" وجمعية "دريمرس" التي ستجمع وتنظم وتوزع آلاف الحقائب المدرسية في جميع أنحاء البلاد للأطفال من جميع الأعمار. بمناسبة هذه الخطوة ومن أجل المساهمة في نجاحها وزيادة الوعي ، ستجري شبكة كنيونات عوفر حملة جماهيرية واسعة ، بميزانية تقدر بحوالي 400 ألف شيكل ، بهدف حشد الأطفال في البلاد وعائلاتهم للتبرع. حقائب للأطفال الذين لم يحظوا بالحصول عليها.

سيتم إطلاق الحملة تحت شعار: TIK_TOV# ، بطولة الممثلة آدي أشكنازي ، وستشمل: البرامج التلفزيونية ، والإعلانات الإذاعية ، والإعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لكنيونات عوفر ، وفي التطبيق ، والإعلانات في السينما ، الإعلان على الشاشات في الكنيونات.

 

بالإضافة إلى ذلك ، ولتشجيع المزيد والمزيد من الأطفال على المشاركة في المشروع ، سيتم تنظيم نشاط في مراكز التسوق نفسها: الطفل الذي يتبرع بحقيبة سوف يلتقط صورة لعملية التسليم جنبًا إلى جنب مع الصوت الأصلي لحملة TIK_TOV و وبالتالي سيتم تضمينه في تحدي #TIK_TOV على تيك توك.



 

تالي بارال - مديرة التسويق في كنيونات عوفر، قالت: "يعتبر مشروع TIK_TOV ، الذي تمت ترقيته للسنة الثانية في كنيونات عوفر، فرصة عظيمة للتعبير عن قيمنا كمنظمة في أهمية إقامة فعاليات من أجل البيئة والمجتمع. نحن سعداء وفخورون بتشجيع ودعم مثل هذا المشروع الذي يسمح للآباء والأطفال من عامة الناس بالمشاركة في دائرة المساهمة والتبرع في المجتمع ".

 

وفقًا لشاي كلاين ، المدير العام لجمعية "حقيبة لكل طالب": "عندما كنت طفلاً، اكتشفت حقيبة أقلام رصاص جديدة ، وأدوات مكتبية ومستلزمات العودة إلى المدرسة ، فهي لم تكن من الممتلكات العامة. اليوم ، بصفتي المدير العام لجمعية "حقيبة لكل طالب" ، أشارك في نشاط مهم يوزع عشرات الآلاف من الحقائب والإمدادات إلى المدرسة ، خاصة للأطفال الذين لم تسنح لهم الفرصة بامتلاكها". وتابع: "نشهد هذا العام أكثر من أي وقت مضى أن غلاء المعيشة يؤثر على العديد من العائلات في البلاد ، لدينا القدرة على تغيير أوضاع عشرات الآلاف من الأطفال ومستقبلهم ووضعهم الاجتماعي والشخصي".

الكنيونات التجارية المشاركة في النشاط: كنيون عوفر نهاريا ، عوفر سنتر - نوف جليل ، عوفر الكريون - كريوت ، عوفر جراند كنيون - حيفا ، حوتسوت همفارتس ، عوفر ليف الخضيرة ، عوفر هشارون - نتانيا ، عوفر مروم - رمات غان ، عوفر هجفعا - جفعات شموئيل ، عوفر هكنيون هجدول- بيتح تكفا ، عوفر سيركين بيتح تكفا ، عوفر كنيوتر - نيس تسونا ، عوفر سنتر بيلو  ، كنيون عوفر رحوفوت ، عوفر أدوميم في معاليه أدوميم ، كنيون هاريل ، عوفر جراند كنيون- بئر السبع.





 

לפרטים נוספים: אילנה בר – דניאלה רייבנבך תקשורת': 03-6360000