[x] اغلاق
نفتتح الصيف مع IKEA SALE: آلاف القطع في الحانوت بتخفيضات كبيرة!
2/7/2023 10:19
نفتتح الصيف مع IKEA SALE: آلاف القطع في الحانوت بتخفيضات كبيرة!
آلاف القطع من جميع أقسام حانوت إيكيا الرائدة في البلاد تشارك في حملة الصيف بتخفيضات 70%-10%! المطاعم وحوانيت الغذاء السويدية أيضًا تعرض تشكيلة وجبات ومنتجات غذائية بأسعار مخفّضة.
يسرّ إيكيا أن تعلن عن عودة حملة الصيف التقليدية مع آلاف المنتجات بتخفيضات عديدة. الحملة ستستمرّ حتى تاريخ 25.07.2023 وستقام في كل حوانيت إيكيا في أشتئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا.
وقال شوكي كوبلنتس، المدير العام لشركة إيكيا اسرائيل: "يسرّنا افتتاح الصيف مع حملة "IKEA SALE" التقليدية والتي تشمل تخفيضات على آلاف المنتجات تتراوح بين 70%-10%. وتحرص الحوانيت على تقديم خدمة ممتعة وممتازة. وإلى جانب منتجات التأثيث والمستلزمات، نحن نعرض على الزبائن تشكيلة وجبات من المطاعم ومن حانوت الغذاء السويدية بأسعار مريحة لتكتمل متعة التسوّق في إيكيا".
آفي بار، نائب المدير العام ونائب مدير التنوّع والمبيعات: "في حملة الصيف القريبة ستبرز أقسام الأثاث الصيفي، الكنبات، الأثاث المكتبي، تكستيل للزينة، قسم التخزين لغرفة النوم، النباتات والتزيين. تمّ تحديد حملة الصيف في هذا الموعد استعدادًا لوصول آلاف المنتجات الجديدة في الأسابيع القريبة، والتي تشمل تشكيلات مميّزة ولفترات محدودة بالتعاون مع مصمّمين وفنّانين عالميين".
وبالإضافة للتخفيضات على الأثاث والأدوات المنزلية وحتى نرتقي بتجربة تسوقّكم في إيكيا، بإمكانكم التمتّع من أسعار مخفّضة أيضًا في المتجر السويدي، حيث سيكون بإمكان الزبائن التمتّع من تشكيلة أسعار خاصّة على المنتجات المحبوبة:
بسكوت "بلرينا كراميل مالح" 205 غرام بـ 6 ش.ج (بدل 8 ش.ج)
بسكوت زنجبيل بمرطبان 500 غرام بـ 19 ش.ج (بدل 25 ش.ج)
شوكولاتة حليب "DAIM" 250 غرام بـ 14 ش.ج (بدل 16 ش.ج)
بالإضافة، بإمكان الزبائن التمتّع من تخفيضات على وجبات مختارة في المطعم:
وجبة أولاد باستا بصلصة بندورة + قنينة ماء بـ 9 ش.ج (بدل 12 ش.ج)
وجبة 10 كرات دجاج + 2 إضافات لاختياركم بـ 29 ش.ج (بدل 35 ش.ج)
ساندويش بيجلا جبنة صفراء بـ 12 ش.ج (بدل 15 ش.ج)
موزلي بـ 7 ش.ج (بدل 9 ش.ج)
3 كرات شوكولاتة بـ 8 ش.ج (بدل 10 ش.ج).
May be an image of table
No photo description available.
May be an image of text