[x] اغلاق
Magic moist من ناتورال فورمولا - مرطّب سحري لكل أنواع الشعر المتجعد
10/7/2023 13:03

Magic moist من ناتورال فورمولا - مرطّب سحري لكل أنواع الشعر المتجعد

 

جديد من ناتورال فورمولا Magic moist مرطّب سحري لكل أنواع الشعر المتجعد، فورمولا مطوّرة خصّيصًا لتصميم الشعر المجعّد.

تغذّي الفورمولا شعرك بالرطوبة وتساعد على فكّ العُقد، وتمنع الجفاف والكهرباء الساكنة (Frizz)، تشكّل وتصمّم تجعيدات شعرك بشكل مثالي، وتعطيه نعومة ومرونة ولمعانًا رائعًا. تحتوي التركيبة الصديقة للشّعر وفروة الرأس على 92% من المكوّنات الطبيعية ولا تحتوي على المواد الحافظة أو الزيوت المعدنية أو ملح كلوريد الصوديوم أو الفثالات.

يجمع المرطّب السّحري، وهو منتج احترافي للتصفيف والعناية، بين قدرات التصفيف طويلة الأمد والحفاظ على صحّة الشعر، مع تركيز 92% من المكوّنات الطبيعية التي تُثري الشعر بالرطوبة، والفيتامينات، والبروتينات، والمعادن. وتساعد هذه المكوّنات على تقوية بنية ألياف الشعر وحماية الشعر من الجفاف وأضرار المناخ.

يحتوي المرطّب على مكوّنات العناية بالشعر المستخرجة من النباتات:

زبدة الكاكاو- غنية بفيتامين D والمعادن (المغنيسيوم والزنك والحديد) ومضادات الأكسدة. تنعّم وتغذّي ألياف الشعر بعمق.  

زبدة الشيا- غنية بالبروتينات والفيتامينات A و E. تكوّن غلافًا مغذّيًا وواقيًا، وتوفر النعومة والمرونة، وتمنع تجعّد وجفاف الشّعر.

زيت جوز الهند- غنيّ بالفيتامينات والدهون والأحماض الدهنية. يمنع جفاف فروة الرأس ويرمّم الشعر الجاف. يمنع تقصّف أطراف الشعر ويضفي لمعانًا طبيعيًا.

زيت المكاديميا- غنيّ بالفيتامينات والبروتينات والمعادن. يرطّب ويحافظ على مبنى الشعر. يوفر لمعانًا طبيعيًا ومشرقًا بدون شعور بدهنيّة الشّعر.

طريقة الاستخدام: ضعي كريم المرطّب على طول شعر رطب أو جاف، بحركات تقليص من الأطراف إلى الأعلى. صفّفي الشعر وجفّفيه بشكل طبيعي أو باستخدام دفيوزر.

 

متوفّر في شبكات التسويق والفارم في أنحاء البلاد

No photo description available.