[x] اغلاق
طيران الإمارات تحتفل بمرور عام على بدء نشاطها في البلاد
2/8/2023 11:54

طيران الإمارات تحتفل بمرور عام على بدء نشاطها في البلاد

منذ رحلتها الأولى إلى تل أبيب في صيف 2022، كثّفت شركة طيران الإمارات عملياتها بوتيرة عالية، حيث أصبحت تشغّل الآن ثلاث رحلات يومياً، لتلبية الطلب المتنامي باستمرار. 

ونقلت طيران الإمارات خلال العام الماضي أكثر من 300 ألف مسافر من وإلى تل أبيب، حيث تمّ تتويج دبيّ على أنها الوجهة الأكثر تفضيلاً وشعبيةً عند الإسرائيليين. وتتيح وتيرة الرحلات الجديدة الوصول إلى 140 وِجهة حول العالم، وتوفّر راحة مثالية في توقيت رحلات المتابعة إلى مختلف وجهات طيران الإمارات، مثل كولمبو (سريلانكا) وتايلاند. كما يزداد الطلب على رحلات الناقلة إلى جزر المالديف وسيشل وبالي، حيث أتيحت إمكانيات جديدة للمسافرين الإسرائيليين لاستكشاف العالم. 

تشتهر طيران الإمارات بخدماتها الواسعة والغنية التي تقدّمها، والتي تقدّم للرّكاب أفضل مقابل، بحيث توفّر أكثر من 6500 قناة ترفيهية حسب الطلب، بما في ذلك أكثر من 740 قناة للأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست تتوفّر باللّغة العربية لتلائم جميع أفراد العائلة. وحرصاً منها على أن يحصل محبّو القنوات الترفيهية على ما يرغبون به، قامت طيران الإمارات بالتعاون مع "شاهد"، قناة البث الأكثر ريادة في العالم العربي، لتضيف أكثر البرامج والأفلام المحبوبة والحصرية على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بمأكولات الچورميه المحلية، التي يتم تحديثها بانتظام لتوفّر أشهى المأكولات في كل رحلة. وتحتفل طيران الإمارات بالمناسبات الموسمية والثقافية، مثل عيد الأضحى وعيد الفطر، حيث تقدم للمسافرين أطباقاً خاصة على متن الطائرة، كما تقدم خدمات خاصة للمسافرين الذين يحتفلون بشهر رمضان حرصاً على حصولهم على وجبة إفطار مغذية ومنعشة. وخلال العام الماضي، اشترك نحو 45 ألف إسرائيلي في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة الولاء، حيث يحصلون على مزايا أكثر وتجارب حصرية في كل رحلة.

وبالإضافة إلى رحلات الركّاب، تشكّل "الإمارات للشحن الجوي" عنصراً مهماً في التجارة مع دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الأوسع، مثل هونج كونج والصين والهند وسنغافورة، حيث توفر طائرة البوينج 777-300ER  سِعة شحن تصل إلى 20 طناً في كل اتجاه، ما يساعد على نقل صادرات البضائع من إسرائيل، التي تشمل سلع التكنولوجيا المتقدمة، مثل الموصِلات والمكونات الإلكترونية وأنظمة الريّ ومعدّات الاتّصالات، بالإضافة إلى المنتجات الزراعية مثل التمور والأفوكادو والأناناس وأعشاب التوابل والزهور الطازجة. وتشمل غالبية المنتجات التي تنقلها الإمارات للشحن الجوي الأدوية والملبوسات والأزياء والأسماك.

وقال محمد لوتاه، مدير الإقليمي طيران الإمارات في إسرائيل: "الطلب المتزايد على رحلاتنا خير دليل على قدرة واستعداد طيران الإمارات لتلبية احتياجات السّوق. ومن خلال ربط تل أبيب بشبكة طيران الإمارات الواسعة، فإن رحلاتنا تتيح وصولاً أكثر سلاسة لشبكتنا العالمية التي تغطي نحو 140 وجهة عبر مركزنا في دبي. نحن ملتزمون تجاه السوق على المدى الطويل ونتطلّع إلى مواصلة خدمة المسافرين الإسرائيليين الذين يختارون التميّز الدائم مع طيران الإمارات". 

طيران الإمارات

تخدم طيران الإمارات، انطلاقاً من مركزها في دبيّ، عملاءها في القارّات الست، وتقدم خدمات شحن جويّ عالية الجودة تسهّل السياحة والتجارة. وتحظى الناقلة بمكانة كبيرة بفضل جودة خدماتها وتميز منتجاتها الرائدة على مستوى الصناعة على الأرض وفي الأجواء، التي يقدّمها عاملون محترفون من أكثر من 160 دولة. وتشغّل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380. وتوفّر طائرة A380 ذات الطابقين مقصورات فسيحة وتجارب طيران مميّزة، مثل حمّام الشاور سبا لركاب الدرجة الأولى والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، ونظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جائزة "الأفضل في الأجواء" لمدة 17 عاماً متتالياً. وتلتزم طيران الإمارات بالمحافظة على البيئة وتركّز على ثلاثة مجالات: خفض انبعاث الغازات والاستهلاك المسؤول وحماية الحياة البرّية والموائل. مزيد من المعلومات، على الموقع www.emirates.com .