[x] اغلاق
ماركة العناية العالمية SABON تطلق تشكيلتها الجديدة سحر الياسمين
25/8/2023 4:38

ماركة العناية العالمية SABON تطلق تشكيلتها الجديدة سحر الياسمين

 

SABON تطلق تشكيلتها الجديدة THE WONDERS OF JASMINE بدُفعة محدودة  

 

تحتفل ماركة العناية العالمية SABON بعامٍ جديد من الازدهار والنموّ، مع إطلاق مجموعة بدفعة محدودة: سحر الياسمين. تحظى زهرة الياسمين الأيقونية، التي تجمع بين الحلاوة الكلاسيكية والزهرية، بعطر جديد، مع لمسة عصرية وحسّية. 

تم تطوير العطر الجديد بواسطة خبير عطور فرنسي في مدينة "جراس"، المعروفة باسم "مدينة العطور"، ويحتوي على المستخلص الفاخر "ياسمين أبسولوت". لإبراز جودة وفخامة زهرة الياسمين، تم تعزيز فورمولات المجموعة الجديدة بماء الياسمين النباتي، والذي يعطي يساهم في طراوة للبشرة. 

 

المجموعة

صابون سائل على أساس الزيوت 

اكتشفوا سحر الياسمين من خلال هذا الصابون الفاخر الذي يرتكز على الزيت. معزّز بـ 4 زيوت طبيعية: الجوجوبا والأفوكادو وبراعم الحنطة والزيتون. الدفعة المحدودة الجديدة من Wonders of Jasmine معزّزة بمياه الياسمين النباتية 100٪ للمساعدة في تنعيم البشرة. 

 

مقشّر الجسم الأيقوني  

*هل تعلمون أنه في كل 90 ثانية في العالم يُباع مقشّر للجسم من SABON؟ 

التركيبة الأيقونية للمقشّر هي الدمج المثالي بين أملاح البحر الميت والزيوت النباتية وتساعد في تنعيم وتغذية البشرة. أما التركيبة الجديدة والخاصة للمقشّر من Wonders of jasmine فتأتي معزّزة بمياه الياسمين النباتية 100% للمزيد من النعومة.  

 

حليب للجسم  

يركّز حليب الجسم الحريري على الاستمتاع بلحظات السّحر الصغيرة خلال النهار. يساعد البشرة على الإحساس بالتألّق بفضل مزيج طبيعي من المكوّنات النباتية كزيت اللوز وحليب الشوفان العضوي. للحصول على المزيد من النعومة، تم تعزيز الدفعة المحدودة الجديدة منSilky Body Milk- Wonders of Jasmine بمياه الياسمين النباتية. 

كريم لليدين  

يتميّز بقوام ناعم بفضل التركيبة الفاخرة المعدّة لتغذية وتنعيم اليدين. في قلب التركيبة، توجد زبدة الشيا التي تعمل على ترميم البشرة بينما يقوم مستخلص الألوفيرا بترطيبها. 

 

Eau de Parfum  

عطر نابض بالحياة يدوم لفترة طويلة ويعتمد على مكوّن فريد وفاخر: مستخلص الياسمين. الهدية المثالية لمن نحبّهم ولأنفسنا. 

 

معطّر فاخر للجوّ  

جيل جديد من العطور البيتية التي تغيّر أجواء البيت كليًا. امنحوا بيتكم، أو مكتبكم أو كل فضاء ترغبون به الرائحة السّاحرة التي تجلبها مجموعة Wonders of Jasmine الجديدة بدُفعة محدودة. يصل بزجاجة مصمّمة ومثالية كهدية لك أو لأعزّائك.  

 

مسحوق أملاح  

يحتوي مسحوق الأملاح على أملاح البحر الميت التي تجعل من كل حمّام تجربة تعبق برائحة ساحرة. يساعد على تهدئة العضلات المتعَبة ويترك البشرة ناعمة ونضِرة. معزّز بماء الياسمين النباتي الفريد، يوفّر المسحوق تهدئة مثالية للجسم. 

 

سِوار معطّر 

أول سوار معطّر من SABON. يلفّ معصمك بأناقة وبتصميم فريد. يساعد السوار الأنيق على الاستمتاع برائحة مدهشة طوال اليوم. رشّي السِوار بعطر Eau de Parfum من مجموعة سحر الياسمين واستمتعي بالرائحة السحرية لفترة أطول. السّوار مصنوع من 50% حرير و50% قطن. 

يُقدم كهدية على كل شروة من عطور المجموعة (عطر 80 ملل رائحة THE WONDERS OF JASMINE).

 

شبكة SABON: 

تؤمن ماركة SABON بأن لا شيء يضاهي العطر الشخصي الذي يرافقك في اللّحظات المهمّة. ولذلك ركّزت منذ البداية على استخدام مكوّنات طبيعية عالية الجودة مع الحفاظ على معظم الموارد الطبيعية، مثل: الملح، الطين والطحالب من البحر الميت، مع اختيار المكوّنات النباتية من منطقة البحر الأبيض المتوسط وزيت الزيتون وزبدة الشّيا والزيوت الأساسية المستخلصة من النباتات والفواكه المختلفة. يتم دمج هذه المكوّنات بسخاء في منتجاتنا لتمنح البشرة تجربة عناية ممتعة وتغذية لطيفة ولمسة من النعومة، بما يتوافق مع القيم الرائدة للماركة. 

May be an image of fragrance, sink, bar soap and text