[x] اغلاق
روتين جديد وصحّي أكثر مع تامي4!
14/9/2023 5:13

روتين جديد وصحّي أكثر مع تامي4!

 

مع بداية السنة الدراسية الجديدة، حالة الطقس ما زالت حارّة أكثر من المعتاد. عندما يكون أولادنا في المدرسة، بإمكاننا أن نكون مطمئنّين بأنهم بأيدٍ أمينة، ولكن، كيف يمكن أن نتأكّد من أنهم يهتمّون بأنفسهم حتّى عندما لا نكون إلى جانبهم؟

  

إليكم نصائح مفيدة من تامي4:

  

  1. تحدّثوا مع أولادكم حول أهمّية شرب الماء. اشرحوا لهم أن شرب الماء بكميّة جيّدة يعود بالفائدة عليهم ويمنع الجفاف، خاصةً في الأيام الحارّة. 

 

  1. شجّعوا أولادكم على شرب الماء من بار المياه تامي4. مياه باردة أو فاترة تساعدنا على البقاء يقظين ومليئين بالطاقة، وهي أيضًا صحيّة أكثر من المشروبات المحلّاة على أنواعها.

 

  1. احرصوا على أن يرتدي أولادكم ملابس مريحة وخفيفة. ملابس غامقة أو سميكة قد تسبّب ازدياد حرارة أجسادهم أكثر من الطبيعي. 

 

  1. استعينوا بكريم حماية من الشمس للحفاظ على بشرة الأولاد من أشعّة الشمس. من المهم دهن الكريم كل ساعتين، حتى في الأيام الغائمة. 

 

  1. اهتمّوا بأن يكون أولادكم في الظلّ قدر المستطاع. التعرّض للشمس بكثرة قد يسبّب الجفاف والحروق الجلدية والمشاكل الصحيّة الأخرى. 

 

  1. شجّعوا أولادكم على أخذ قسط من الراحة عندما يعودون إلى البيت متعبين. النوم الكافي مهمّ جدًا للصحّة الجسدية والنفسية.

  

وختامًا، تذكّروا بأن سنة التعليم الجديدة هي فرصة ممتازة لاتّباع روتين جديد وصحّي أكثر. مع هذه النصائح البسيطة، بإمكانكم مساعدة أولادكم على اكتساب عادات جيّدة وأيضًا المساهمة في الحفاظ على صحّتهم وانتعاشهم في الأيام الحارّة! 

 

تامي4 تتمنّى لكم ولأولادكم صيفًا آمنًا وممتعًا!

No photo description available.