[x] اغلاق
عطور مختارة من سوزان مزّاوي ستقعون في حبّها في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!
14/9/2023 5:15

عطور مختارة من سوزان مزّاوي ستقعون في حبّها في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

عندما نختار عطرًا، فمن المحبّذ أن نختار عطرًا مضمونًا، عطرًا ستحبّونه أنتم وكل من حولكم! والمؤكّد أن اختيارات سوزان مزّاوي للعطور لهذا الشهر تصيب الهدف وتحقّق المرجوّ تمامًا! هذه العطور الفاخرة وذات الجودة الرفيعة تلائم ذوقكم الخاصّ بلا شكّ!

إليكم الـ 4 عطور المميّزة التي اختارتها سوزان لهذا الشهر:

  1. All Of Me: عطر ورديّ جديد من بيت العطور Narciso Rodriguez، عطر مثاليّ للمرأة التي تحبّ الروائح الناعمة الخفيفة والحلوة، وهو شهير بعطره الورديّ الجريء والذي يرتكز بالأساس على عبير زهرة السنتيفوليا، إبرة الراعي، المسك وخشب الصندل.

 

  1. L'Or de J'adore: عطر للنساء المهتمّات بالعطر الوردي والحسّي. ملائم للمناسبات الخاصّة، وأيضًا للاستخدام اليومي. عطر غنيّ وقويّ، مع حضور بارز لرائحة الزهور. 

  2. MYSLF العطر الرّجالي الجديد من YSL: بنفحات خشبية غنيّة ترتكز على قلب الباتشولي الإندونيسي. جميع قناني MYSLF قابلة لإعادة التعبئة، ما يقلّل من استخدام مواد التعبئة والتغليف. تساعد إعادة تعبئة زجاجة هذا العطر المميّز على توفير 43% من الزجاج و75% من المعادن و21% من البلاستيك و16% من الورق.

 

  1. عطرChance Parfum  من ماركة العطور العالمية Chanel: عطر ورديّ للنساء، ناعم وفريد من نوعه ويلائم المناسبات الشابّة الصيفيّة أو الربيعيّة.

 

فإذا كنتم في طريقكم إلى المطار، تنتظركم قبل كل شيء "محطّة" إلزامية يجب زيارتها في متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون حتّى يكون بإمكانكم أن تختاروا العطور المثالية لهذا الموسم التي انتقتها لكم سوزان!

عطلة سعيدة!