[x] اغلاق
Luxor - عطر جديد للرّجال الاستثنائيّين
20/9/2023 8:25

Luxor - عطر جديد للرّجال الاستثنائيّين

Luxor، عطر جديد للرّجال الاستثنائيّين، الأقوياء والحسّاسين الذين لا يخشون التعبير عن مشاعرهم، إلى جانب إبراز جاذبيّتهم النابعة من رائحة رجاليّة قويّة مع التوابل. 

العطر، بتركيبة فرنسيّة حديثة يبثّ الرّجولة، برائحة تجمع بين القوّة والنعومة مع مجموعة خاصّة وغير عاديّة من الزهور الطبّيّة والتوابل الغريبة. 

Luxor، عطر غير تقليديّ يجمع بين الروائح الرجاليّة، الحمضيّات المنعشة، زهور اللافندر والتوابل الغريبة التي تدوم طويلاً بفضل رائحة القاعدة الحلوة بعض الشيء. الإبداع في مزج المركّبات يُنتج عطرًا خاصًّا يلفّ الجسم برائحة قويّة تصل إلى المحيطين بك، تلفت الأنظار أينما ذهبت. 

المزيج العصري لشركة العطور الفرنسيّة يجمع ما بين المتناقضات، كالحمضيّات المنعشة، اللافندر المهدّئ، نجيل الهند والهيل الدافئ، وينجح في ابتكار عطر رجّاليّ خاصّ ومختلف. الرّشة الأولى من العطر تبثّ انتعاشًا منكّهًا بالهيل، وبعد ثوانٍ تأتي طبقة مهدّئة من زهور اللافندر. العطر الذي يستقرّ على البشرة يجمع بين الباتشولي والعنبر وعرق السوس، التي تخلق معًا عطرًا مليئًا بالطاقة والحركة. 

الهرم العطريّ:  

مركّبات الطبقة العلويّة: القرفة، الجريب فروت، جوزة الطيب والهيل، تخلق رائحة دافئة ومنعشة. 

مركّبات الطبقة الوسطى: لافندر برائحة زهريّة مهدّئة. 

مركّبات القاعدة: عرق السوس، الباتشولي، نجيل الهند من جزر الكاريبي، العنبر وخشب الصندل، تثبّت العطر على البشرة برائحة رجاليّة حارّة تغمر المحيطين برجل Luxor. 

May be an image of fragrance and text