[x] اغلاق
Sebocalm - سلسلة Young المبتكرة لعلاج فوري وفعّال تبقي بشرتك نضرة، منتعشة وناعمة!
20/9/2023 11:06

"Sebocalm" - سلسلة "Young" المبتكرة لعلاج فوري وفعّال تبقي بشرتك نضرة، منتعشة وناعمة!

 

  • كريم خاصّ وقليل الدّهن

  • صابون وجه لبشرة دهنيّة

  • "ماسك" لتنظيف وتنقية بشرة الوجه

  • مستحضر معلّق للعلاج بالحبوب

 

تقدّم ماركة "SeboCalm" لمستحضرات التجميل الديرموكوسميتيك لمحبّي العناية بالبشرة وخاصةً أصحاب البشرة الدهنية، منتجات سلسلة "Young" المميّزة، التي ترتكز على زيت "مانوكا" والمعزّزة بالفيتامينات ونباتات طبّية تساعد على علاج البشرة الدهنية والعناية بها.

 

جميع المستحضرات مضادة للحسّاسية وتمّ فحص تأثيرها على البشرة الحسّاسة.

 

إليكم الـ 4 منتجات المميّزة التي تجدونها في السلسلة، والتي ستمنح بشرتكم الانتعاش الذي تحتاجه:

 

1. كريم ترطيب "Young": كريم مميّز وقليل الدهن، يتمّ امتصاصه بسهولة ولا يترك لمعانًا أو إحساسًا بالدهنيّة. يساعد بالحماية من أضرار البيئة والجذور الحرّة. الاستخدام اليومي لكريم الترطيب يساعد في منحك بشرة ناعمة وخالية من اللّمعان الدهني.

السعر - 79.90 ش.ج.

 

2. صابون الوجه "Zitout Young": صابون وجه للبشرة الدهنية والمعرّضة لحبّ الشباب، بفورمولا مطوّرة ومريحة لبشرة الوجه، بدون SLS. يزيل هذا الصابون الأوساخ والدهن، يقلّص المسام المفتوحة ويترك الوجه نظيفًا، بدون لمعان وبدون تجفيف البشرة. هذه الفورمولا المميّزة ذات مركّب تكنولوجي يدمج بين الحوامض الأمينية: "ليسين" و "سيستين"، فعّال بامتصاص الفضلات الدّهنية من البشرة ويعزّز نظافة البشرة. معزّز بفيتامين "B5" الذي ينعّم البشرة، بإضافة خلاصة الخيار لمنع الإحساس بالجفاف بعد غسل الوجه.

السعر - 74.90 ش.ج.  

  

3. "ماسك" للوجه من الطين لتنقية وامتصاص الفضلات الدهنيّة - "ماسك" لتنظيف وتنقيّة بشرة الوجه الدهنيّة، يرتكز على الطين ومركّباته التي تنظّف بفاعلية مسام الوجه، تنعّم البشرة، تمتّص الفضلات الدهنيّة وتوازن نسبة رطوبتها. "الماسك" يساعد بمنع الإحساس بالجفاف ويحافظ على ملمس ومظهر البشرة ناعمًا، نظيفًا ومنتعشًا.

 

4. مستحضر معلّق "Young" لعلاج موضعي لحبّ الشباب - يرتكز على فورمولا مميّزة من الزيوت وخلاصات النباتات مثل: زيت "مانوكا"، نبتة الهمامليس، الألوة باربادنسيس (الصبّار الحقيقي)، وفيتامين E. الدمج المميّز يساعد بتهدئة البشرة، تقليص المسامات، الحفاظ على نظافة البشرة، النعومة والمرونة، امتصاص الفضلات الدهنيّة من البشرة، تجفيف الآفات الجلدية والحماية من أضرار البيئة والجذور الحرّة. المستحضر يلائم البشرة المختلطة والدهنية المعرّضة للحسّاسية والدهنية المفرطة.

السعر - 69.90 ش.ج.


 

جميع منتجات "SeboCalm" متوفرة للشراء في سوبرفارم، BE، الصيدليات المختارة، صندوق المرضى مكابي فارم وعبر الموقع الالكتروني: www.sebocalm.co.il 

 

حول "SeboCalm":

"SeboCalm" هي ماركة لمستحضرات التجميل الديرموكوسميتيك منذ عام 1992 وتعرض الماركة مستحضرات التجميل للوجه والجسم ومنتجات الشعر والمكمّلات الغذائية المتوفرة للشراء في الصيدليات. تضمّ منتجات الشركة مجموعة واسعة من حلول الديرموكوسميتيك لمجموعة متنوعة من الظواهر الجلدية وهي مناسبة للمناخ الإسرائيلي. يتم تطوير المستحضرات وتصنيعها في إسرائيل (صنع محلّي)، باستخدام نهج علمي ومستوى عال من البحوث وبدون تجريبها على الحيوانات.

تخضع منتجات "SeboCalm" لرقابة صارمة على الجودة وتستوفي المعايير العالمية. تمرّ المستحضرات باختبارات الحساسية واختبارات لفحص تأثيرها على الجلد وملاءمتها للبشرة الحساسة.

تم تسويق منتجات "SeboCalm" لأول مرة عام 1996 في شبكة سوبرفارم وBE وفي صيدليات خاصة مختارة. وتدريجيًا، وبعد بضع سنوات، دخلت أيضًا جميع صيدليات صناديق المرضى. في عام 2016 افتتحت حانوت "SeboCalm" عبر الإنترنت. يمكن الآن شراء المنتجات الموجودة في الموقع  بالبلاد والخارج.