[x] اغلاق
شكرا
19/10/2023 6:54

شكرا

زايد صالح خنيفس

بعد خمس سنوات من العطاء بدون مقابل قدم هذا الأسبوع ابن شفاعمرو رامي ابو حرب استقالته من إدارة فريق اتحاد أبناء شفاعمرو، بعد أن أوصله للدرجة الممتازة وفي خطوة جريئة وحكيمة في عز نجاح هذا الفريق، ليعيد لشفاعمرو مجدها السابق في سنوات الثمانين، عندما مثلت عرب البلاد في الدرجة القطرية بنجمها الرياضي زاهي أرملي ونجوم كانت تدور بفلكه الرياضي

رامي أبو حرب شفاعمري حتى النخاع... أصيل من الجذور... عريس بكل احتفالات الارتقاء والنصر من محطة لأخرى، تتعلم وتعلم دروسًا كيف يكون الانتماء للبلد العزيز.

غيور وإداري بارع، يكفي أن يديه ناصعتين كلون ثلج جبل الشيخ. اختلفنا على الطريق لأننا اردنا كل وجوه البلد في الملعب، إيماننا كان من منطلق أن شفاعمرو هي المظلة والسقف اللذين يجمعنا تحتهما، مهما كان الخلاف والجدال والحوار الأخوي... رامي أبو حرب أنت صاحب الفضل وغيرتك ومثابرتك أخذانا لشواطئ النجاح والكرة تتدحرج هناك 

على قارب النجاة وهناك في السماء نجوم، سمعتك صباحا ولم أكن متفاجئا، بل قرأتك منذ شهور، أبصرت بوجهك ملامح التعب، وجاء الوقت لتسليم الراية، والكبير هو الذي يعرف منح الفرص بعيدا عن الأنانية وحب الذات. 

أنا لا اخاف من كبير النفس وأنت كبير بكل الاشياء... سمعتك وكنت متأثرا وذرفت دمعة، كانت حبيسة المآقي والمشاعر، لأن الموقف يرجعك خمس سنوات منذ الدرجات الاولى لقمة الممتازة.

أحاول أن أستوعبك وأنت تتحدث عن الأمانة التي تركتها للآتين من بعدك، لتسلمها بيدين مرتعدتين، واثقا من كل كلمة وجملة، والعناوين واحدة وصلت للقمة وبين النجوم، والحكيم هو من يبقى بين النجوم، ولا يسقط في البحار. كنت كبيرا عندما شكرت كل الذين كانوا معك على متن سفينة الرحلة، لم تنس ذكر أحد، سواء إدارة أو بلدية ولاعبين ورجال أعمال وأهل البلد، ومن صفق في المدرجات، سافر ليجلب النصر، ومن صفق في قلبه تعز عليه بلده..

شكرا رامي أبو حرب أبو الفضل

May be an image of 3 people, people playing football and people playing soccer