[x] اغلاق
وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير
3/12/2023 21:59

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير

 

رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي. وفور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

وتعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية، لحادث سير مروع، وكانت برفقته زوجته، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، فيما انتقل الفنان أشرف إلى الرفيق الأعلى.

وحول سبب وفاة أشرف عبد الغفور .. جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

والراحل هو والد الممثلة ريهام عبد الغفور وشغل من قبل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015. تخرج عبد الغفور في المعهد العالي للسينما عام 1963 وعمل معيدا في المعهد من 1965 إلى 1966 وقدم خلال مشواره الفني مئات الأعمال التلفزيونية والإذاعية إلى جانب عدد من الأفلام.

ونال جائزة الدولة التقديرية في الفنون عام 2015.

تاريخ وفاة أشرف عبد الغفور اليوم 3 ديسمبر 2023 حيث لفظ الفنان المصري أشرف عبد الغفور أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى عقب إصابته في حادث سير بطريق الإسكندرية الصحراوي والفنان أشرف عبد الغفور من مواليد محافظة الغربية مدينة المحلة الكبرى ولد في يوم 22 يونيو 1942 وشغل منصب نقيب الممثلين في وقت سابق وعلى مدار مشواه الفني قدم الراحل العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام

ثلاث ليال الشيطان الإمام مالك سليمان الحلبي رجال في المصيدة محمد رسول الله موتى بلا قبور بلا رحمة مسلسل أئمة الهدى جلفدان هانم دعوة للحياة مفتش المباحث مصرع جيفار صوت الحب صعاليك ولكن شعراء وطني عكا الشوارع الخلفية ابن تيمية النار والزيتون لا شيء يهم الوهم والحقيقة الملك لير هارون الرشيد داليا المصرية