[x] اغلاق
تقديم لائحة اتهام ضد رجلين من كابول بشبهة طعن وحيازة سكين وضد قاصر (17 عاما) بحيازة مسدس
18/3/2024 11:53

تقديم لائحة اتهام ضد رجلين من كابول بشبهة طعن وحيازة سكين وضد قاصر (17 عاما) بحيازة مسدس

 

قام أفراد شرطة الشّمال، في الأيام الاخيرة، بالقبض على مشتبه به في حادثة طعن على خلفية الانتخابات المحليّة في كابول وألقوا القبض على قاصر كان مسلحا بمسدّس.
وفي التفاصيل، افاد بيان للشرطة بانه "في تاريخ 27/02/24 أثناء إجراء انتخابات السلطة المحلية في قرية كابول، نشب شجار خارج مراكز الاقتراع بين السكان المحليين بسبب الانتخابات، تعرض خلاله أحد السكان المحليين للطعن. فور إصابته، قام الضحية بإخراج سكين من جيبه وطعن شخصا آخر كان متواجدا في مكان الحادث. منع أفراد شرطة الشمال الذين تواجدوا في المكان استمرار الشجار وألقوا القبض على بعض المتورطين في الشجار وأعمال الطعن".
ومضى البيان : "بعد وقت قصير، وصلت الشرطة إلى منزل أحد الأشخاص المتورطين في عملية الطعن ورصدوا قاصرا كان يحاول الهروب من مكان الحادث. بنشاط مكثف، تمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه به، وبحوزته أثناء هروبه مسدّسا وذخيرة قام بإلقائها أثناء هروبه. بعد الانتهاء من مرحلة التحقيق، قدمت وحدة النيابة العامة في الشرطة لوائح اتهام ضد اثنين من السكان المحليين (41 و 33 عامًا) بتهمة طعن وحيازة سكين، وضد قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا، قدمت لائحة اتّهام على يدّ نيابة لواء حيفا تنسب له جريمة حيازة السلاح".