[x] اغلاق
اعتقال رجل من صور باهر بشبهة إلقاء السكوتر على رأس شريكته مما أدى إلى إصابتها بإصابة بالغة
19/3/2024 16:28

اعتقال رجل من صور باهر بشبهة إلقاء السكوتر على رأس شريكته مما أدى إلى إصابتها بإصابة بالغة

صدر بيان عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه : " أنهى محققو مركز شرطة عوز في لواء القدس التحقيق مع مشتبه وهو (من سكان صور باهر في الأربعينيات من عمره)، والذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة قبل نحو أسبوع، بعد تلقي بلاغ في الشرطة حول حادث عنف داخل الأسرة.
في أعقاب الحادث تم استدعاء افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس بسرعة إلى مكان الحادث، وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة بدأ بالغضب ومقاومة افراد الشرطة بإلقاء القبض عليه، حيث تمت احالته إلى التحقيق في مركز شرطة عوز بعد أن قام افراد الشرطة بإلقاء القبض عليه.
كشفت التحقيق أن المشتبه قام بالاعتداء على زوجته بقبضتي يديه وألقى عليها السكوتر مما أدى إلى إصابتها في رأسها، ونتيجة للحادث فقدت المرأة وعيها، ومن ثم احالتها لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، كما تبين من التحقيق أن المشتبه قام في الماضي بالتسبب في حالة من الفوضى في منزلهما وكسر نافذة وطاولة وأشياء أخرى.
بعد أن أنهى محققو مركز شرطة عوز إجراءات التحقيق اللازمة في الحادث، تم تشكيل قاعدة أدلة وبينات، واليوم تم تقديم لائحة اتهام ضده في المحكمة من قبل النيابة الجنائية في لواء القدس.
تأخذ شرطة إسرائيل العنف بكافة أشكاله على محمل الجد وستواصل العمل من أجل المعالجة المهنية ضد العنف بشكل عام والعنف المنزلي بشكل خاص بهدف حماية ضحايا العنف، وضمان سلامتهم وأمنهم الشخصي " . الى هنا نص البيان .

May be an image of segway and scooter