[x] اغلاق
عيلوط: الكشف عن معمل لإنتاج العبوّات النّاسفة فوق منزل واعتقال مشتبه
16/4/2024 15:53

عيلوط: الكشف عن معمل لإنتاج العبوّات النّاسفة فوق منزل واعتقال مشتبه

صدر بيان عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:
في نشاط لشرطة الشّمال تمّ الكشف عن معمل لإنتاج العبوّات النّاسفة فوق منزل في قرية عيلوط. تمّ إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم في مكان الحادث وتمّ ضبط عدد من العبوّات الأنبوبيّة ومواد أخرى تستخدم في تصنيع المتفجّرات >
اقيم صباح اليوم الثلاثاء 16/04/24 نشاط مشترك لأفراد شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود وخبراء المتفجرات ووحدة الكلاب البوليسية في قرية عيلوط.
أثناء النشاط الذي اقيم في الطابق العلوي من منزل يعيش فيه أفراد الأسرة، بما في ذلك الأطفال والرضع، تم اكتشاف معمل لإنتاج وتحضير العبوات الناسفة.
تم خلال النشاط ضبط عدد من عبوات الأنابيب وكرات الحديد والمسامير الفولاذية ومواد أخرى يشتبه في استخدامها في تصنيع العبوات الناسفة.
خلال معالجة الحادث في المكان، تم إخلاء العائلة من وإخراج جميع سكان المنزل لحين الانتهاء من العلاج من قبل خبراء المتفجرات التابعين للشرطة، وتم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو من سكان عيلوط في ال 20 من عمره وأحيل إلى مركز الشرطة لمزيد من الاستجواب.
يحارب أفراد شرطة الشمال المنظمات الإجرامية على مدار العام بطريقة لا هوادة فيها لضبط الوسائل القتالية والمركبات المصفحة والغرامات المالية التي تفرض على المجرمين.
يتم القبض على العديد من أعضاء المنظمات الإجرامية متلبسين بعد أنشطة علنية وسرية من أجل تقديمهم إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن السكان.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1132336751349074%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>