[x] اغلاق
حاول اقتلاع العلم الفلسطيني فانفجرت به عبوّة ناسفة
21/4/2024 8:21

حاول اقتلاع العلم الفلسطيني فانفجرت به عبوّة ناسفة

أصيب مستوطن صباح اليوم الأحد ، اصابة طفيفة بانفجار عبوة ناسفة في منطقة مستوطنة " كوخاف هشاحر " في الضفة ، وهو يحاول انزال علم فلسطين كان معلقا في المكان ، قوات الأمن وطواقم نجمة داوود الحمراء في طريقها الى المكان .
وأفادت وسائل اعلام عبرية ، في هذا السياق ، أنّه " غير معروف حتى اللحظة اذا كان العلم مفخخا أم أنّ العبوة كانت بجانبه ، ويتم فحص ملابسات الحادث " .
وفي ذات السياق جاء من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء : " تلقى مركز نجمة داوود الحمراء بلاغا عن عبوة ناسفة انفجرت قرب مستوطنة " كوخاف هشاحر " حيث قام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء ، بتقديم علاج أولي لمصاب ( 28 عاما ) ، وصفت اصابته بالطفيفة ومن ثم تم نقله الى مستشفى شعاريه تسيدك لتلقي العلاج .
وقال البراميديك في نجمة داوود الحمراء ناداف طييب : " وصلنا الى المصاب قرب " كوخاف هشاحر " وكان يعاني من اصابات بالاطراف فقمنا بمساعدة طاقم طبي تابع للجيش بتقديم علاج أولي له حيث كان يعاني من اصابة طفيفة " .
ويظهر في توثيق الحادث أنّ المستوطن يخطو باتجاه العلم وعندما يصل اليه يقوم بركله وعندها تنفجر العبوة الناسفة ... شاهدوا فيديو التوثيق ...

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1874026639713593%2F&show_text=false&width=260&t=0" width="260" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>