[x] اغلاق
لليوم الثامن على التوالي .. أعمال البحث عن اكرامي حسين من الفريديس لا تزال مستمرة
29/4/2024 9:41

لليوم الثامن على التوالي .. أعمال البحث عن اكرامي حسين من الفريديس لا تزال مستمرة


- شقيقه : ‘لم نجد له اثر حتى الان‘

لا تزال عمليات البحث عن اكرامي حسين من الفريديس، الذي اختفت اثاره قبل ثمانية ايام في منطقة شاطئ الطنطورة - لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة.
وقال شقيق المفقود محمد حسين "ان فرقة المتطوعين أوقفت عمليات البحث فيما تستمر الشرطة بالبحث عنه لكن لا يوجد أي طرف خيط حتى هذه اللحظة تقودنا للعثور عليه. نحن نبحث بالأساس بمنطقة قريبة على البحر ولكن لم نجد أي شيء ولا أي اثر لهذا اوكلنا الشرطة بالموضوع ونأمل خيرا".
ومضى قائلا حول اخر لقاء بينه وبين شقيقه: "اخر لقاء كان بيني وبينه اثناء حضورنا لبيت اجر في الناصرة بعدها لم اره. الشرطة لا تزال تبحث عنه ولكن لا يوجد معها أي طرف خيط فلو كان معها لاستدعتنا، نحن في اليوم السابع من البحث وحتى الان لم نعثر عليه ولا نعلم أي شيء. الموضوع الان بيد رئيس المجلس وحينما نحصل على نقطة معينة نستطيع من خلالها البحث عنه سنتواصل مع الأخ سمير ليخرج فرقة المتطوعين للبحث عن اخي".

"وضع العائلة صعب"
وأضاف: "بحثنا في كل المناطق لمدة سبعة أيام ولم نجد له أي اثر ولم تصلنا أي معلومة عنه، لهذا وضع العائلة صعب فالجميع قلق ويتواجدون تحت ضغط كبير، لكن نأمل ان يعود اكرامي بخير وسلامة وكل الامر بيد الله سبحانه وتعالى".

" كاميرات المراقبة أظهرت انه لم يدخل الى المياه"
وكانت المنقذة حمامة جربان قد قالت : أن " عمليات البحث تجري في الاحراش المحاذية لشاطئ البحر في منطقة الطنطورة، والحديث يدور عن رجل في الاربعينات من عمره، معروف انه يتقن السباحة، وكان الظن في البداية انه دخل الى البحر وفقدت اثاره لكن كاميرات المراقبة أظهرت انه لم يدخل الى المياه ".


الشرطة تطلب المساعدة في البحث عنه
من جانبه ، قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان :" تطلب شرطة إسرائيل مساعدة الجمهور في العثور على المفقود اكرم حسين البالغ من العمر 47 عامًا، من سكان الفريديس. شوهد في المرة الأخيرة يوم 22.04.24 بين الساعة 22:00 و 23:30 عند شاطئ "دور" بالقرب من فندق نحشوليم.
الوصف: طول - 1.75 ، الشعر - قصير ، يرتدي معطفا أسود وبنطال جينز . يُطلب من أي شخص يعرف أي معلومة عن مكان وجوده الاتصال بمركز الطوارئ للشرطة على الرقم 100 أو على مركز شرطة زخرون يعقوب على الرقم 046299444 " .