[x] اغلاق
ليلة امس حالكة السواد في مجتمعنا العربي...جريمة تلو الجريمة
6/5/2024 7:21

ليلة امس حالكة السواد في مجتمعنا العربي...جريمة تلو الجريمة

3 قتلى بيوم في مسلسل الدم الذي يبدو وكأنه لا نهاية له

المجتمع العربي يغرق في بحر لا ينتهي من الدم - وقعت يوم امس الأحد ثلاث جرائم قتل اودت بحياة 3 مواطنين من الناصرة، يركا والرملة . ويفتك الاجرام في المجتمع العربي مثل وحش كاسر يلتهم ضحاياه الضحية تلو الضحية بلا توقف، بلا شبع وبلا رحمة .

-مصاب آخر بحادث عنف في المغار
افادت مصادر طبية ان شابا ( 30 عاما ) أصيب اصابة متوسطة بحادث عنف في المغار تم نقله على اثرها لتلقس العلاج في مستشفى بوريا بعد تلقيه العلاج الأولي من طاقم طبي تابع لنجمة داود الحمراء .

-مقتل طوني منصور من الرملة بإطلاق نار في اللد
افادت مصادر طبية أن شابا ( 30 عاما ) ، أصيب اصابة حرجة بحادث عنف في اللد تم نقله على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى اساف هروفيه، وسط عمليات انعاش .ضحية اطلاق النار هو طوني منصور من الرملة .

-مقتل الشاب هيثم أمون باطلاق نار في يركا
وكانت قد وقعت جريمة أخرى قبل ساعات في يركا ، راح ضحيتها الشاب هيثم امون ( 20 عاما ) اثر تعرضه لاطلاق نار ، حيث تم نقله إلى المركز الطبي للجليل في نهاريا، في حالة حرجة، مع إصابات بجروح نافذة ، وهناك تم الإعلان عن وفاته .

-مقتل الشاب محمد ابو ربيع رميا بالنار في الناصرة

وفي الناصرة، لقي محمد ابو ربيع مصرعه رميا بالنار ، يوم امس الاحد، على دوار الرينة بعد ان باءت جميع محاولات انقاذ حياته بالفشل. الى جانب ذلك، سجلت حالات اطلاق نار في عدة بلدات عربية بالامس انتهت باصابات بين متوسطة وطفيفة .