[x] اغلاق
اختيار 32 قاضيا جديدا بينهم علاء مصاروة من الطيبة واية محاجنة ورلى حماتي
6/5/2024 11:48

اختيار 32 قاضيا جديدا بينهم علاء مصاروة من الطيبة واية محاجنة ورلى حماتي

 

تم في الأيام الأخيرة الإعلان عن اختيار 32 قاضيا للمحاكم في الألوية المختلفة في البلاد.
وجاء في بيان مشترك صادر عن وزير القضاء ياريف ليفين والقائم باعمال رئيس المحكمة العليا القاضي عوزي فلدمان، ان "لجنة اختيار القضاة عقدت جلسة في مكتب وزير القضاء في القدس، ناقشت فيها اختيار القضاة للمحاكم المركزية في تل ابيب، اللد، القدس وبئر السبع، وكذلك اختيار قضاة لمحاكم الصلح في لواء الشمال ".
كما جاء في البيان " ان اللجنة اختارت بالاجماع تعيين يعقوب شاكيد، ايلات دفادي، راحيل بات عرقوبي، كوبي فاردي، نوعا تابور، ايلان تسور، ايريس اليتوفيتس سيغل، اورلي مور – ايل، ويوسف براخيا، قضاة في المحكمة المركزية في تل ابيب ".
بالاضافة الى تعيين عيديت كتسوبي، هداسا اسيف وتمار سنوتيت بورير - مسجلين وقضاة فعليين في المحكمة المركزية في تل ابيب.
وللمحكمة المركزية في اللد، اختارت اللجنة: ابراهام ستاف، عميت ميخليس، افرات بينك، كيرن ازولاي، الي برند، ميراف كفير، رون سولكين والمحامي مائور ايفين حين،
أما لوظيفة مسجل وقاض فعلي في نفس المحكمة فقد اختارت اللجنة: ايلا اورن، جلعاد ليفنسكي زيف، وكرميت بن اليعيزر.
للمحكمة المركزية في بئر السبع اختارت اللجنة كل من: الون غبيزون، كوهين فاني جيلات، وعطار يوئاف. أما القاضي بيني ساغي، فقد تم تعيينه رئيسا فعليا للمحكمة المركزية في بئر السبع في اطار تعيين مؤقت لمدة سنة . واختارت اللجنة المحامي دافيد زايلر، قاضيا في المحكمة المركزية في القدس.
كما تم اختيار كل من المحامي يوسف فينيان، والمسجلة لسلطة التنفيذ اية محاجنة والمحامية رلى حماتي، قضاة في محاكم الصلح في لواء الشمال.

May be an image of 8 people, office and text